فريق اتحاد طنجة يعزز صفوفه بلاعبين كاميرونيين

فريق اتحاد طنجة يعزز صفوفه بلاعبين كاميرونيين
رام الله - دنيا الوطن-القندوسي محمد
جرت صباح يوم أمس الثلاثاء وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم لاعبين كاميرونيين التحقا بصفوف فريق اتحاد طنجة، ويتعلق الأمر بكل من المدافع "  CEDRIC DJEUGOUE" ذو 22 سنة القادم من فريق كوتون سبور  والمهاجم  " BRICE OWONA" ذو 25 سنة الوافد من فريق نيو ستار، هذا الأخير الذي يتصدر قائمة الهدافين في البطولة الكامرونية برصيد  14 هدفا خلال مرحلة الذهاب المنتهية نهاية الأسبوع المنصرم.

وفي إطار تقديمه للسيرة الذاتية للوافدين الجدد، أشار  المدير التقني لفريق اتحاد طنجة حسن أجنوي الذي أشرف على هذه الإنتدابات والتوقيعات الجديدة التي ستمتد على مدى ثلاث مواسم ، أن  اللاعب " CEDRIC DJEUGOUE " مشهود له بكفائته العالية من خلال تجربته المديدة رفقة فريقه كوتون سبور، وتألقه اللافت مع منتخب الكامرون، حيث أبان عن قدرات هائلة خلال ظهوره اللافت في نهائيات كأس العالم التي أقيمت مؤخرا بالبرازيل، سيما وأنه برز كنجم كروي صاعد في المباراة التي جمعت المنتخب الكامروني بنظيره الألماني برسم مباريات الدور الأول حيث سلطت عليه الأضواء بشكل مكثف من قبل المهتمين والصحافة الدولية، كما أنه تألق بجانب منتخب بلاده الذي جاوره خلال منافسات كأس إفريقيا الأخيرة التي دارت أطوارها بجمهورية غينيا الاستوائية.

 وفي توضيح آخر أشار حسن أجنوي أن المهاجم " BRICE OWONA" نجم نيو ستار الكامروني عرف بأدائه المتميز ونتائجه اللافتة، ما جعله محط أنظار مجموعة من الأندية الأجنبية الكبيرة التي كانت تطمح ضم هذا النجم الكروي بامتياز، وقد سبق لهذا اللاعب أن توج بلقب هداف الدوري السويسري حينما خاض تجربة بهذا البلد رفقة فريق سنكلام الذي سجل له 17 هدفا خلال موسم واحد، كما شارك رفقة المنتخب الكامروني المحلي في كأس إفريقيا للمحليين التي أقيمت الموسم ما قبل الماضي بجنوب إفريقيا.

هذا ويذكر أن اتحاد طنجة سبق له وأن افتتح انتداباته بالتعاقد في وقت سابق ثلاث لاعبين أسامة لغريب، بكر الهيلالي و عبد العالي العبوبي.

بقية الإشارة أن هذه المراسيم توجت بالتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين فريقي اتحاد طنجة  وكوتون سبور الكامروني، ووقع لاتحاد طنجة رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان فيما وقع للفريق الكامروني رئيسه السيد " MBAI ROBE GABRIEL" وذلك بحضور جل مكونات المكتبر المسير لفريق اتحاد طنجة.

وتجدر الإشارة أن رئيس فريق اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان رفض في حوار مقتضب أجرته الجريدة معه الكشف عن قيمة هذه الصفقة ، مفضلا إرجاء هذا الموضوع إلى مناسبة قادمة.

للتذكير فإن هذه المراسيم حضرها مدرب فريق "إلشي" الإسباني " PACO GARCIA  " هذا الأخير الذي أوضح للجريدة أن تواجده بطنجة يهدف في المقام الأول التحضير للقاء حبي من المرتقب أن يجمع في نهاية الأسبوع الأخير من شهر يوليوز القادم بين فريقي اتحاد طنجة وإلشي، وسيكون هذا هو اللقاء الثاني الذي سيجريه فريق اتحاد طنجة بعد اللقاء الذي سيجمعه بفريق مالقا ، وهو اللقاء الذي تم التأشير عليه بالأحرف الأولى، ومن جهة أخرى تم إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع الأسبوع الجاري الفريقين اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي.

ومن جهة أخرى أكدت مصادر عليمة مقربة من المكتب المسير  لفريق اتحاد طنجة للجريدة، أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة سيحل اليوم الأربعاء بمدينة طنجة، من أجل تسلم الحقيبة التقنية للفريق العائد إلى قسم الصفوة.





التعليقات