عاجل

  • قصف مدفعي وجوي إسرائيلي في محيط برج الشفاء غربي مدينة غزة

  • (حزب الله): استهدفنا مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصواريخ بركان وحققنا إصابة مباشرة

  • ثمانية شهداء بينهم خمسة أطفال وسيدتان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة على شارع صلاح الدين شرقي مدينة غزة

الهيئة العليا لشؤون العشائر تبارك لنادي الشجاعية الرياضي بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الممتاز

الهيئة العليا لشؤون العشائر تبارك لنادي الشجاعية الرياضي بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الممتاز
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية برئاسة الحاج صلاح حرز الله وفداً من الهيئة العليا لشؤون العشائر برئاسة المختار حسني المغني أبو سلمان في مقر النادي مساء الثلاثاء.

وضم وفد العشائر العديد من وجهاء ومخاتير حي الشجاعية أبرزهم الأستاذ المغني والمختار أبو سالم حبيب والمختار أبو فؤاد ضبان والمختار أبو موسى قدوم والمختار أبو أسامة حجيلة والمختار أبو سليمان الشيخ خليل والمختار أبو أشرف عياد والمختار أبو كمال سكيك. إضافة لعدد من وجهاء لجنة عثمان بن عفان ورابطة شباب عائلة المغني.

وأبدى الحاج أبو سلمان المغني فخره بفريق اتحاد الشجاعية الذي شرّف الحي في معركته الرياضية بعد أن انتصر الحي في الحرب الأخيرة وأدخل الابتسامة والفرحة على قلوب الأهالي المكلومين.

واستذكر المختار المغني الهيئة التأسيسية لنادي الشجاعية الذي ضمت عدداً من رواد العمل الرياضي بعطائهم ودعمهم من أجل احتضان الشباب في الشجاعية.

بدره أكد الحاج صلاح حرز الله أن تتويج الشجاعية بالدوري جعل جميع سكان الشجاعية محبون للرياضة ومتابعون لكرة القدم بكل تفاصيلها، مشيراً إلى الصعوبات الكبيرة التي واجهتها الإدارة منذ تسليمها المهمة قبل خمس سنوات لتبدأ رحلة العمل في خدمة أهالي الحي وتوّج بالإنجازات الكبيرة. 



التعليقات