عمادة شئون الطلبة بجامعة الأقصى تنظم حفل اختتام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2014/2015م

عمادة شئون الطلبة بجامعة الأقصى تنظم حفل اختتام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2014/2015م
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت عمادة شؤون الطلبة باختتام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2014/2015 باحتفال بعنوان" صامدون رغم الحصار) وتكريم الكليات الفائزة في دوري الكليات الرياضي ، والفعاليات التي نظمتها العمادة للعام 2014/2015، وحضر الحفل كلاً من نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ.د. أيمن صبح ، وعميد شؤون الطلبة د. منير أبو الجديان، وعميد كلية مجتمع الأقصى للدارسات المتوسطة أ.د. ناصر العبادلة، وعميد كلية التربية البدنية والرياضة د. أسعد المجدلاوي ، ولفيف من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية ، وعدد من الطلبة.

وخلال كامته بالحفل بالنيابة عن رئيس الجامعة أ.د. علي أبو زهري أكد أ. د. صبح أن الجامعة تسعى وخلال رسالتها التعليمية السامية إلى توفير جميع الإمكانيات وتسخير السبل والأنشطة اللامنهجية للطلبة ,التي تنمى قدراتهم وتزيد من خبراتهم العلمية وتوفير بيئة صحية للطلبة تستجيب لمتطلباتهم والمساهمة في بلورة خريج يكون قادر على المنافسة والتميز والإبداع و الارتقاء بمستواهم العلمي وتعكس مدي اهتمامنا بالجوانب العلمية والتطبيقية، مهنئ الطلبة الفائزين في المسابقات والدوري الرياضي خلال هذا العام ، مثمن دور عمادة شؤون الطلبة.

بدوره بين د. منير أبو الجديان أن عمادة شؤون الطلبة عازمة إلى تنفيذ هذه النشاطات من مبدأ تقديم جميع الإمكانيات والأنشطة للطلبة باعتبارها عنوان ورؤية العمادة وانطلاقا من إيمان العمادة بأهمية صقل العقل الفلسطيني وتشجيعية علي إبراز هويته إلي جانب الدراسة الأكاديمية، مستعرضاً النشاطات التي قدمتها العمادة للطلبة خلال العام الدراسي 2014/2015، موضحاً أن من أهداف الحفل هو تشجيع الطلبة إلى بدل الجهود من أجل الارتقاء بهم وإبراز الجانب ألأمنهجي وصقله وتطويره إلى أعلى المستويات، داعياً الجميع إلى الاجتهاد في جميع المجالات ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الفائزين في الدوري الرياضي بين كليات الجامعة بالإضافة إلى الطلبة المشاركين بالقصائد والقصص والشعر واللوحة الأجمل.