حماس تنفذ حملة زيارات للمؤسسات الحكومية بخانيونس

حماس تنفذ حملة زيارات للمؤسسات الحكومية بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
زار صباح اليوم الخميس وفد من العلاقات العامة بحركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس عدد من المؤسسات الحكومية بالمحافظة، برئاسة الأستاذ كمال النجار وضم الوفد الشيخ محمود الغلبان وعبد الله عبد الغفور وبسام القدرة.

وزار الوفد الإدارة العامة للشرطة بمحافظة خان يونس حيث كان في استقبالهم العقيد حسام شهوان مدير المحافظة، وعبر الأستاذ النجار عن بالغ شكر حركته للشرطة على جهودها في حفظ الأمن وضبط الحالة الأمنية في القطاع.

وهنأ النجار الشرطة بمناسبة افتتاح مقرها الجديد، مؤكداً إنها العلاقة بين الشرطة والمواطن خدمية مقابل ما قدمه شعبنا من تضحيات ومعاناة في سبيل استمرار مشروع المقاومة والتحرير.

وأوضح النجار أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع مؤسسات الحكومة والمجتمع المدني، لتوثيق العلاقة بما يخدم المصلحة العامة لشعبنا الفلسطيني.

من جانبه قال العقيد شهوان أن الشرطة تحاول أن تحافظ على علاقة متينة مع المواطن من خلال الحفاظ على أمنه وممتلكاته، مؤكداً أن الشرطة تتعامل مع كل القضايا الموكلة لها بالقانون، وتبقى العدالة المطلقة لله عز وجل.

فيما زار الوفد أيضاً في زيارة منفصلة قيادة الأمن الداخلي بالمحافظة، وعلى رأسها العقيد أحمد البطة، مهنئاً إياه بتوليه إدارة الجهاز في المحافظة، وشاكراً إياه وضباط المحافظة على جهودهم الكبيرة في توفير بيئة أمنية منضبطة، ومحاربة كل ما من شأنه تعكير صفو حياة الناس في غزة.

وفي سياق آخر زار الوفد الدكتور صلاح الرنتيسي مدير الإدارة العامة للرعاية الأولية بخان يونس، لشكره على جهوده في تطبيب آلام الناس ومداواة جراحهم، والسهرعلى الأوضاع الصحية بالمحافظة، مبيناً أن الحالة الصحية في غزة تضاهي مثيلاتها في الدول المجاورة وتتفاوت عنها في أحيان كثيرة في بعض التخصصات.

يذكر أن الوفد قدم خلال زياراته دروعاً تكريمية تعبيراً منه عن شكره واعتزازه بالجهود المبذولة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة شرائحه.