محافظ جدة يوصي بالالتزام بمواعيد المشاريع ويدشن انطلاقة المعرض التوثيقي المتنقل

محافظ جدة يوصي بالالتزام بمواعيد المشاريع ويدشن انطلاقة المعرض التوثيقي المتنقل
رام الله - دنيا الوطن - فهد التركي
دعا صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، الجهات الحكومية المشاركة في المعرض المتنقل لتوثيق مشاريع جدة، إلى الالتزام بالمواعيد المحددة في تنفيذ المشاريع، كونها مسؤولة أمام المواطن قبل المسؤول، في التنفيذ والجودة وحسن الأداء.

جاء ذلك خلال تدشين سموه ، انطلاقة المعرض المتنقل لتوثيق مشاريع جدة في نسخته الرابعة، حيث استمع الى شرح من مسؤولي القطاعات المشاركة في المعرض عن المشاريع المستحدثة والجاري تنفيذها هذا العام والمشاريع التي سيتم تنفيذها مستقبلا.

وتجول سموه في أرجاء المعرض، الذي تعرض فيه 5 مشروعات كبرى، تمثل مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، ومشروع النقل العام لمحافظة جدة، ومشاريع ميناء جدة
الإسلامي، ومشاريع وزارة التعليم، ومشاريع وزارة الصحة، وتفقد محافظ جدة أجنحة الوزارات والمؤسسات الحكومية المشاركة في المعرض كشركة المياه الوطنية، ومشاريع وزارة الشؤون الاجتماعية وادارة التعليم.

ويأتي المعرض المتنقل لتوثيق مشاريع جدة في نسخته الرابعة في إطار اهتمام، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بالمشروعات التنموية والحضارية التي تشهدها محافظة جدة.

وتقدر حجم قيمة المشروعات المعروضة من قبل 19 قطاعا من قطاعات الدولة المنفذة والجاري تنفيذها، بنحو 250 مليار ريال، ما سيجعل محافظة جدة بعد إكمال تلك المشروعات مدينة من المدن الأكثر أداء وكفاءة في مجال التنظيم والخدمات.

ومن المشروعات المعروضة في المعرض المتنقل 66 مشروعا تعليميا تبلغ تكلفتها الاجمالية 627 مليونا و 122 الفا و 818 ريالا.