سبيتاني تحتفل بإطلاق مجموعة مميزة من كاميرات نيكون الاحترافية

سبيتاني تحتفل بإطلاق مجموعة مميزة من كاميرات نيكون الاحترافية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده ، المجموعة الجديدة من كاميرات نيكون "Nikon" العالمية  المندرجة تحت فئة الكاميرات الاحترافية  ، و جاء ذلك خلال حفل و مؤتمر أقامته الشركة في فندق "جراند بارك" بمدينة رام الله ، بمشاركة نائب مدير عام الشركة أكرم مازن سبيتاني ، و  مجموعة من مدراء وموظفي الشركة ، و ممثلين عن عدد من المؤسسات والشركات ووسائل اعلام  ، ووكلاء معتمدين .

و أكد سبيتاني أن مجموعة كاميرات نيكون تعد إستكمالا للنجاح الذي تحققه نيكون في مجال تطوير و تحسين كاميراتها ، و التي ستُحدث فرقا كبيرا حسب تعبيره في مجال التصوير خصوصا لدى المبتدئين في هذا المجال ، نظرا للتحديثات و التحسينات التي أُدخلت عليها  ، مبيناً أن من أبرز ما يميز المجموعة الجديد من الكاميرات سهولة إستخدامها و تصميمها الجذاب حيث  تم بناؤها بعناية و بِحرفية متطورة لتتميز بأداء عالي ، و خفة وزن ، لتناسب احتياجات المصورين .

 معتبراً أن إطلاق هذه المجموعة يمثل خطوة  مهمة  و كبيرة  في عالم التصوير ، من خلال ارتباطها بشكل كبير بنظام تكنولوجي عالي  يُسهل الاتصال بالأجهزة المحمولة ، و  نظام "Wi-Fi" ليتمكن المستخدمين من تبادل الصور مباشرة من الكاميرا للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، و نشرها عبر مواقع و وسائل الاعلام الاجتماعية المفضلة لديهم .

 و خلال الحفل حصل الحضور على تجربة تصوير مختلفة و ممتعة  بإستخدام كاميرات نيكون ، حيث تمكنوا من إلتقاط مجموعة من الصور  الشخصية ، و تصوير رسومات وزوايا تم اعدادها ليرى الحضور الوضوح الكبير التي تتميز به مجموعة نيكون ، و  قدرتها على إلتقاط  أفضل الصور .

و بدوره تحدث مدير  قسم تكنولوجيا المعلومات في الشركه _فادي ابراهيم حداد ، عن شركة نيكون و أحدث ابداعاتها و انتاجاتها في عالم التصوير ، و قام بشرح تفاصيل مميزاتها ، و عرض مجموعة من الفيديوهات أمام الحضور عن استخدام كاميرات نيكون و عدساتها في مجال الفضاء ، و التصوير السنيمائي ، و تطرق خلال كلمته عن الاستراتيجية الجديد ما بين شركة سبيتاني و نيكون في مجال المبيعات و التسويق ، و خطة العمل الجديدة  الخاصة لهذا العام ،و المشاريع الجديدة المشتركة .

و قام بالكشف عن مشروع  مشترك ما بين الشركتين و هو "Nikon School " مدرسة نيكون للتصوير ، و الذي سيقام في مركز التدريب التابع للشركة بمدينة رام الله  قريبا ،  و تحدث عن مجموعة من العروض المتميزة التي ستطلقها الشركة .

و عبر  أكرم سبيتاني عن مدى سعادته  لثقة الكبيرة التي منحتها شركة عريقة كشركة نيكون لسوق الفلسطيني بشكل عام  و لشركة سبيتاني بشكل خاص ، لتسويق منتجاتها في فلسطين  ، و تمكن شركة سبيتاني من إنجاحها رغم كل الظروف الصعبة المحيطة بالسوق ، موضحا الى أن مبيعات نيكون شهدت تطورا و ارتفاعا كبيرا .

و في نهاية الحفل جرى السحب على ثلاث كاميرات من المجموعة التي  تم اطلاقها حيث فاز بها كل من  يزن نعيم , اسامة مفارجة و داود عكيلة ، و بعدها توجه جميع الحضور لقاعة العشاء الذي أقيم على شرف إطلاق  المجموعة الجديدة .

و الجدير بالذكر أن شركة نيكون هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في طوكيو اليابان و    متخصصة بتصميم و تصنيع معدات التصوير الفوتوغرافي ، و تعد اليوم واحد من أكبر الشركات  في هذا المجال ، و تتوفر منتجاتها في السوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة أكرم سبيتاني واولاده منذ أكثر من عامين .

التعليقات