نيمار يجدد عقده مع بوليس للنظارات

نيمار يجدد عقده مع بوليس للنظارات
رام الله - دنيا الوطن
اعلنت الشركة العالمية الرائدة في صناعة النظارات الشمسية Police عن تجديد عقدها مع لاعب الكرة العالمي الشهير البرازيلي نيمار والذي يلعب مع نادي برشلونة لمدة سنتين اضافيتين ليكون سفير العلامة التجارية الرفيعة.

بموهبته وتصميمه يعتبر نيمار قدوة للرجال والنساء من كل الاعمار، حيث يجسد روح علامة Police. ومع اكثر من 52 مليون متابع على facebook، 22 مليون متابع على instagram في فترة تقل عن عام استطاع نجم كرة القدم العالمي ان يحقق نجاحا ملحوظا.

نيمار بشخصه يلخص وبشكل مثالي التصايم المختلفة والمميزة من العلامة التجارية، حيث يوحي بالتصاميم الجديدة والعصرية للنظارات الشمسية والطبية معا.

وكوجه اعلاني لـPolice في السنتين المنصرمتين، كان هناك اثر واضح وكبير للعلامة، ففي عام 2014 حققت الشركة نموا كبيرا خاصة بعد اطلاقها مجموعتها الجديدة والتي تضمت نظارات شمسية خاصة بلاعبي كرة القدم، حيث اغلقت مبيعاتها بـ 375.5 مليون يورو، و221.8 مليون منها مبيعات الجملة حيث وصل النمو الى 30%.

هذه النتائج الايجابية الملحوظة تثبت النجاج الكبير في اداءها بين العلامات الاخرى، وخاصة في اوروبا، الشرق الأقصى و البرازيل ، حيث تضاعفت مبيعاتها بفضل شعبية نجم كرة القدم البرازيلي.

التعليقات