محافظ جنين يعلن عن الشروع ببدء حملة جنين نظيفة وجملية من مدينة جنين

محافظ جنين يعلن عن الشروع ببدء حملة جنين نظيفة وجملية من مدينة جنين
رام الله - دنيا الوطن
 أعلن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان عن الشروع في تنفيذ آلية العمل لحملة محافظة جنين نظيفة وجميلة . وذلك خلال اجتماع اللجنة المصغرة للمجلسين التنفيذي والاستشاري ، اليوم ، بحضور أعضاء اللجنة المكونة من  المؤسسات  الرسمية والأهلية .

وأشار رمضان إلى أن اللجنة ستبدأ عملها في مدينة جنين إعلانا عن الشروع في تنفيذ الحملة على مستوى المحافظة، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق الأول  من شهر حزيران ، بمشاركة كافة الفعاليات الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطني ، وعناصر الشرطة والأمن الوطني ، والمواطنين . حيث سيكون التجمع أمام مبنى المحافظة الساعة العاشرة ، ثم الانطلاق باتجاه الدوار الرئيسي ، والتوجه إلى ساحة السيباط لإطلاق الحملة ضمن مؤتمر صحفي .

وأكد رمضان أن هذه الحملة مستدامة لتشمل كافة التجمعات السكانية في المحافظة ، وتهدف إلى نشر الوعي الاجتماعي لمعنى النظافة العامة،  وتحفيز العمل التطوعي . ومشيرا إلى أنه سيتم تنظيف الشوارع وإزالة المخلفات ، والتعديات على الأرصفة وضبط السلامة العامة للبيئة ، وتوزيع الملصقات التي تحث المواطنين الحفاظ على بلدتهم نظيفة وجميلة .

وعن دور اللجنة المصغرة قال رمضان " أن مهمتها تتركز في متابعة كافة الأنشطة التي تقوم بها الفعاليات المختلفة ، وتقديم الدعم واللوجستي اللازم .

وفيما يتعلق بخدمات مكب زهرة الفنجان ، تمنى المهندس هاني شواهنه على المحافظ الإيعاز عبر اللجنة المصغرة لرؤساء البلديات والمجالس القروية دفع مستحقاتهم المالية لمجلس الخدمات المشترك لمكب زهرة الفنجان ، وذلك كي يتمكن من الاستمرار في عمله وتحقيق أهداف الحملة .