قدمتها الدراما السعودية ...النجمة الشابة دينا محمد محامية "أوروبية" في الأيام الملتهبة

قدمتها الدراما السعودية ...النجمة الشابة دينا محمد محامية "أوروبية" في الأيام الملتهبة
رام الله - دنيا الوطن - أحمد حمزة الدرع

تستعد الفنانة والنجمة الشابة دينا محمد خلال الأسابيع القادمة للبدء في تصوير دورها الجديد في المسلسل الخليجي " الأيام الملتهبة " والذي يتناول قضايا شائكة في المجتمع الخليجي، ويجسد حالة الصراع التي تدور بين شخصيات من أسرة واحدة للحصول على المال وتكوين الثروة على حساب الآخر.

دينا التي شاركت مؤخرا في مسلسل " وجوه محرمة " ولعبت فيه دور المراة الطيبة المعطاءة والمحبة للجميع ، لن تبتعد كثيرا عن هذه الصفات خلال مشاركتها في " الأيام الملتهبة " حيث ستقوم بتأدية دور سيدة أوروبية من أصول عربية تعمل كمحامية ومستشارة قانونية وتأخذ على عاتقها دور الدفاع عن قضايا المراة في العالم العربي بشكل عام ولخليجي بشكل خاص .

وقالت الفنانة دينا محمد في تصريح صحفي : ان التريث في المشاركة واختيار الأعمال التلفزيونية بعناية مهم جدا بالنسبة لي ، حيث كنت قد اعتذرت عن العديد من المشاركات هذا العام وساحاول من خلال دوري في "الأيام الملتهبة " أن أدافع عن حقوق المراة التي أؤمن بها وتكريس الضوء على ما تعانيه المراة في مجتمعاتنا العربية أحيانا من بعض الظلم والاضطهاد .
وأضافت " محمد " : أسعى الى أن أوصل رسالتي على الصعيد العالمي بشكل عام والعربي بشكل خاص من خلال الأعمال التي أقوم بها ، بالتأكيد طموحي أيضا ان أصل الى العالمية من خلال فني وطبعا كل ذلك عن طريق محاولة كسب ثقة الجمهور.

وعلى صعيد آخر تقوم أيضا الفنانة دينا محمد بالتحضير لعمل مسرحي مهم بعنوان " بنات المول " حيث من المقرر عرضه خلال أيام عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية و تجسد فيه دور سيدة لبنانية تكون مديرة للمول وما يرافق هذا من تداعيات وأحداث داخل هذا السوق الكبير وتعاملها مع الجميع .

الجدير ذكره أن الفنانة دينا محمد تُعدّ من الوجوه الشّابة التي قدمتها الدراما السعودية خلال عدد من الأعمال التلفزيونية عبر عدة محطات فضائية، ومن أهم الاعمال التي شاركت بها: مسلسل "هوامير الصحراء3" مع الفنان عبدالله العامر، ومسلسل "هشتقة2" ، ومسلسل "لعبة الشيطان" ، ومسلسل "شباب البومب2" ، وتم تكريمها مؤخرا في مهرجان كام السينمائي في القاهرة .

  

التعليقات