خمسة استخدامات مدهشة لعلب الاحذية

خمسة استخدامات مدهشة لعلب الاحذية
رام الله - دنيا الوطن
هل تعلمون بأن علب الاحذية الفارغة يمكن اعادة استخدامها في أمور كثيرة، وبكلفة قليلة من خلال إضافة بعض التعديلات. إليكم بعض النصائح للإستفادة من هذه العلب.

إطار للتزيين
لمسات بسيطة على علب الاحذية تكفي لتحويلها الى أطر للقطع الصغيرة كالمزهريات والتحف والصور وغيرها من الاشياء التي تستخدم لتزيين الجدران. ويمكن الاستعانة بالاوراق الملونة أو البخاخ لطلي العلبة بالالوان التي تتناسب مع ديكور المنزل، ومن ثم يتم لصق تلك القطع الصغيرة داخل العلبة وما أن تجف جيداً تصبح رفوفاً توضع على الجدران أو فوق الطاولة لتزيين المكان.

علبة مجوهرات
لتحويل علبة الاحذية الى حقيبة مجوهرات، يكفي تغليفها بالاوراق الملونة، وإضافة الورق المقوى أو قطع من الجلد على كامل الاطراف وتثبيتها باللاصق، وتترك لتجف جيداً، ومن بعدها تصبح جاهزة لإضافة المجوهرات والاكسسوارات.

صندوق للشرائط الملونة
بمجهود بسيط يمكن تحويل علب الاحذية إلى صندوق لحفظ الشرائط الملونة. وهذه الطريقة يمكن استخدامها لتوضيب الخيطان والشرائط في المنازل أو في المحال التجارية التي تبيعها، فإضافة إلى توضيبها وترتيبها، هذه الطريقة تسهل عملية سحب هذه الشرائط بحسب الالوان والحاجة اليها.

علبة هدية
لن تكونوا بحاجة الى شراء علب لهدايا من جديد، يكفي اضافة بعض اللمسات الصغيرة على علب الاحذية بحسب حجم الهدية، كإضافة الشرائط والريش والاكسسوارات المختلفة من الداخل او الخارج لتزيينها، فتصبح جاهزة لأي هدية.

لعب للأطفال
يمكن تحويل اي علبة أحذية إلى أكثر من لعبة للأطفال بمجهود بسيط وكلفة قليلة، ويمكن أن يشارك الاطفال في صناعتها، مثل البيبي فوت او بيت للألعاب، آلة موسيقية وغيرها من الالعاب التي تفرح الاطفال.






 

التعليقات