حريق ضخم في منجره ببلدة مسحه في محافظة سلفيت

حريق ضخم في منجره ببلدة مسحه في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
 سيطرت طواقم الاطفاء في محافظة سلفيت فجر اليوم على حريق ضخم نشب بمنجره في بلدة مسحه غرب سلفيت .

وذكر تقرير العلاقات العامه والاعلام  لد  الدفاع المدني بأن طواقم الاطفاء هرعت الى مكان الحريق الذي نشب في احدى المناجر في بلدة مسحه غرب سلفيت بعد تلقي غرفة العمليات عن بلاغ الحريق وعند وصول الطاقم وجد بان الحريق كبير جدا مما استدعى الى تدخل 3 من فرق الاطفاء التابعه لمحافظة سلفيت , حيث ان المنجره مكونه من طابقين وبدأت النيران بالطابق الاول ومن ثم امتدت الى الطابق الثاني فيما بعد .

  واضاف التقرير ان النيران كانت كثيفه جدا لما تحتويه المنجره من كميات كبيره من الخشب ومواد قابله للاشتعال وكانت النيران تشكل خطر على احد المنازل القريبه حيث عمل الطاقم فور وصوله الى اخماد النيران من جهة المنزل لعدم امتدادها ومحاصرتها عن المنزل المجاور. ومن ثم مكافحة واخماد النيران في باقي المنجره لاكثر من 8 ساعات متواصله ومما استدعى ايضا الى طلب المساعده من مركز اطفاء قلقيليه لتزويد الطواقم العامله هناك بالمياه ومساندة مجلس قروي مسحه من خلال جرافه لعمل فتحات في اعلى المبنى لتسهيل عمل الطواقم لاخماد الحريق.

وناشد مدير الدفاع المدني في محافظة مقدم مهندس مالك عاليه اصحاب الحرف والمناجر والعاملين فيها على التقيد بشروط السلامه العامه وتوفيرها داخل المناجر وتفقد تمديدات الكهرباء من اجل المحافظة على الارواح والممتلكات.