محمد بدران: الرئيس السيسي أكد أن الفساد داخل عضم الدولة.. واحترامه للدستور والقضاء

رام الله - دنيا الوطن
قال محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس بدأ حديثه بحرص الرئاسة على إجراء الانتخابات البرلمانية في أقرب وقت ممكن قبل نهاية العام وفقا للقانون والدستور تجنبا لوجود استثناءات يطعن عليها دستوريا.وأضاف خلال حواره للحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل أن الرئيس السيسي خلال لقائه بنا اليوم أكد احترامه للدستور والقضاء وأنه ثابت لبناء مصر الجديدة ولا نية لإعفاءات عن قيادات الإخوان في الفترة المقبلة
وحول قانون الأحزاب الموحد أكد أن الرئيس أوضح احترامه لجميع مقترحات الأحزاب.وتابع قائلا: الرئيس السيسي قال إن ما تحقق في سيناء يعد نجاح لقوات الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب بنسبة 90%، وأن المرحلة الحالية في سيناء تقتصر على العبوات الناسفة من الجماعات التكفيرية.
وفي سياق آخر، أوضح محمد بدران أن هناك بعض القامات تستغل قضية الشباب وإهمالهم للحياة السياسية وتتاجر بقضاياهم لتحقيق أهداف شخصية.
وأكد بدران أن الشباب المحبوس بسبب مخالفة القانون والدستور لا يتجوز عددهم العشرات ولا يمثلوا الملايين من الشباب المصري.. مضيفا "الرئيس علق على قانون التظاهر وأكد حرصه على احترام الحريات بما لا يخل بالأمن القومي المصري".وقال إن الرئيس السيسي أكد أن الفساد داخل عضم الدولة.
وحول دور الإعلام أوضح أن رؤساء الأحزاب السياسية هاجموا وسائل الإعلام ودعوا إلى ضبط الأداء الإعلامى

التعليقات