مدرسة النور الاساسية تقيم حفلا خاصا بنهاية العام الدراسي

رام الله - دنيا الوطن
اقامت مدرسة النور الاساسية حفلا خاصا بمناسبة اختتام العام الدراسي اليوم في صالات دير طريف بالبيرة بحضور الهيتين الادارية والتدريسية للمدرسة واولياء امور الطلبة وعدد من الشخصيات الرسمية والاهلية في المحافظة، تخلله ثلاث كلمات والعديد من الفقرات الفنية والرياضية.

والقت المربية سامية عودة مديرة المدرسة كلمة بالاحتفال اشادت فيها بالهيئة التدريسية واولياء امور الطلبة الذين عملوا بحب واخلاص للوصول الى نهاية موفقة للعام الدراسي الحالي، ودعت الى تعزيز روح الوفاء لرسالتهم تجاه طلابهم وابنائهم وان يتحملوا مسؤولياتهم تجاه وطنهم وثقافتهم بتعزيز الوحدة ونبذ الانقسام، وتغليب مصالح الوطن على المصالح الشخصية الضيقة.

والقى عبدالكريم ابو عرقوب المستشار الاعلامي للمجلس الاعلى للإبداع والتميز كلمة ضيف الشرف، شدد خلالها على اهمية التكامل بين ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية واولياء امور الطلبة للوصول الى مخرجات اكاديمية وتربوية تأخذ بيد طلابنا نحو مستقبل افضل، مضيفا ان كلمة السر للتقدم والتنمية هي التعليم القادر على اكتشاف قدرات الطلبة وتنميتها وتوجيهها بما يحفز الطلاب على الابداع والابتكار منذ الصغر.

ودعا الاهالي الى توظيف العطلة الصيفية لإكساب ابنائهم مهارات جديدة علمية وثقافية ورياضية وفنية، وحمايتهم من المخاطر المحدقة بهم من الشبكة العنكبوتية غير المضبوطة والآفات التي بدأت تتسلل الى مجتمعنا.

والقى مفيد سالم كلمة اولياء امور الطلبة ثمن فيها كل الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بالعلم والتعليم لشعبنا، ودعا اولياء الامور الى التعاون والتكافل مع الهيئات التدريسية لتحقيق التكامل القادر على بناء جيل اكاديمي متميز ومتوفق.

وقال ان الابناء هم امانة في اعناق اولياء الامور ويجب منحهم التربية السليمة وحثهم على التعليم باعتبار ذلك رسالة مقدسة يجب الا نتهاون فيها، وشكر ادارة المدرسة على ما بذلته من اجل طلابها.

وتخلل الحفل الذي افتتح بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة آيات من الذكر الحكيم 13 فقرة فنية مع اغاني تمثل الطيور والحروف الابجدية والبيئة، ولوحات تعبيرية حول النكبة الفلسطينية، وخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، بالإضافة الى عرض للعبة الكراتيه وسكيتش مسرحي وقصيدة شعر، شارك في ادائها العشرات من طلبة وطالبات المدرسة.