مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية ينظم ندوه توعوية في مجال صحة في مخيم الشبريحا

رام الله - دنيا الوطن
نظم مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ندوة في مجال الصحة بعنوان" الطب الصيني "وذلك في مخيم الشبريخا بحضور امين سر منطقة صور ابو محمد خالد ومسؤولة مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية في لبنان ام اسامة ،والدكتور محمد مصطفى، حضر الندوة عدد كبير من نساء المخيم .

ورحبت عضو مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية لمنطقة صور عضو اللجنة الشعبيه في مخيم الشبريحا رانية بدواي بالنسوة اللّاتي لبين الدعوة بحضور الندوة الهادفة لنشر الوعي الصحي ،وأكدت على استمرار مساعي مكتب المرأة في العمل الجاد والمكثف لترسيخ مفاهيم صحية لدى النساء بما يضمن لهن حياة افضل .

وبعدها تحدث الدكتور محمد مصطفى عن اهمية الطب الصيني ، لافتا أن الطب الصيني يعمل على تصحيح الاختلالات في الجسم، بالإضافة إلى التخفيف من الأعراض, لافتا إلى أن الفلسفة الصينية تقول إن المرض يكون نتيجة لعدم توازن القوى في الجسد، مؤكدا ان الإبر الصينية في العلاج تعد وسيلة تعمل على إزالة الألم والتعب واستعادة التوازن في الجسم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة من حملات التوعية المجتمعية التي ينفذها مكتب المرأة لجبهة التحرير في كافة مخيمات منطقة صور .