وفد من جمعية فارس العرب يزور جمعية" تواصل" في مقرها بالأردن

وفد من جمعية فارس العرب يزور جمعية" تواصل" في مقرها بالأردن
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من جمعية فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية الممثل برئيسها السيد طارق البنا ،وعضو مجلس الادارة الدكتور ايهاب الاغا جمعية "تواصل" في مقرها بالأردن ،وكان في استقبالهم الدكتورة ريما ملحم رئيس مكتب تواصل في الاردن .

وتأتى هذه الزيارة بإطار تقديم الشكر والامتنان لجمعية "تواصل "على جهودها في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني من خلال المشاريع التي قدمتها في قطاع غزة بتنفيذ من جمعية فارس العرب، وتم خلال الزيارة  تقييم المشاريع السابقة التي تم تنفيذها.

وناقش الوفد المشاريع و البرامج الحالية والمستقبلية المشتركة  بينهما ,وأكد الوفد على أهمية استمرار العمل وتجسيد شراكة حقيقة تجمع بينهما من خلال تنفيذ المشاريع المشتركة ،حيث تم الاتفاق على اطلاق بعض المشاريع الخاصة بتأهيل الشباب في الجامعات الفلسطينية سيتم الاعلان عنها لاحقا.

والجدير بالذكر ان جمعية فارس العرب تنفذ بالفترة الحالية مشروع تدريب الطلبة الاعلاميين في الجامعات الفلسطينية ، بالإضافة الى صندوق لدعم مشاريع الشباب تحت شعار "مبادرتنا بصندوقنا .لدعم مشاريع شبابنا " وذلك بالشراكة مع جمعية " تواصل" وبدعم منها .

وشكر السيد / طارق البنا ممثل جمعية فارس العرب الدكتورة /ريما محلم ممثلة جمعية " تواصل" على حسن استقبالها ،مثمنا دور الجمعية وجهودها في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني .