إتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ يفتتحان ربع نهائي كأس محافظات غزة غدا الخميس

إتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ يفتتحان ربع نهائي كأس محافظات غزة غدا الخميس
رام الله - دنيا الوطن-محمد حجاج
من المقرر أن يفتتح فريقا اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ مساء غد الخميس على ملعب اليرموك بغزة منافسات دور ال8 من بطولة كأس قطاع غزة، بعد أن حدد اتحاد الكرة الثامن والعشرين من أيار الجاري موعدا لانطلاقها،والتي تحمل اسم  دورة الشهيد" عاهد زقوت".

 وقال يوسف صرصور رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد: إن المربع الذهبي سيقام في الثاني من حزيران القادم, على أن يقام اللقاء النهائي في السابع من نفس الشهر.

وتتوزع لقاءات دور الثمانية على أربع مواجهات الأولى تبدأ بلقاء الشجاعية والشاطئ، ثم اتحاد خان يونس وخدمات البريج على إستاد رفح البلدي جنوب القطاع, وخدمات رفح والصداقة على إستاد الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطى,وأخيرا غزة الرياضي والمشتل على ملعب خان يونس البلدي.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد اتخذ قرارا بتقديم لقاء الشجاعية والشاطئ إلى يوم الخميس؛ بدلا من الخميس بسبب انشغال ملعب اليرموك بمدينة غزة بأحد الأعراس الجماعية.

من جهة ثانية يستعيد فريق اتحاد خان يونس جهود ستة من لاعبيه الذين غابوا عن لقائه الأخير في بطولة الدوري العام أمام الهلال على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري الدرجة الممتازة وانتهت بفوزه بهدفين لهدف..وقد حل فريق اتحاد خان يونس بالترتيب برصيد 40 نقطة خلف فريقي الشجاعية المتصدر،وشباب خان يونس الذي حل وصيفا برصيد 41 نقطة،واللاعبون الستة هم: محمود وادي، وحسن أبو حبيب، وأنور عمران، وطارق العايدي، ومحمد عاشور، وإبراهيم النجار.

وتعدّ المباراة مهمة جدا لـ"الطواحين" كونه يطمح لتحقيق الفوز بلقب الكأس؛ تعويضا عن إخفاقه في الحصول على لقب بطولة الدوري العام،التي تخلى عنها في المراحل الأخيرة لصالح البطل المتوج اتحاد الشجاعية. يشار أن خدمات رفح أحرز اللقب الموسم الماضي2014, بعد فوزه على اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح (5-4), عقب التعادل (2-2) في الوقت الأصلي.

  

التعليقات