فاعلو خير يقدمون جهاز طبي ويقدمون كراس كهربائية لذوي الإعاقة

رام الله - دنيا الوطن
وفرت جمعية التضامن الخيرية كراس كهربائية  كمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة بتبرع من أهل الخير بالإضافة إلى توفير جهاز طبي لامرأة تعاني من تليف بالرئة .

حيث تم توفير الكراسي للمحتاجين  إليها من فاعلي الخير ، حيث أن الحالة الأولى رباسرة لا يقوى على الحركة ولا يستطيع التنقل من مكان إلى آخر وقد تم تأمين كرسيكهربائي له  بتبرع من فاعل خير كصدقة جاريةعن روح والده ، وما إن استلم الكرسي إلا وعجت الفرحة البيت بأكمله حتى صار يمشي بهيمينا ويسارا .

اما الحالة الاخرى فهي لطالب مدرسة من ذوي الاحتياجات الخاصة تم توفير الكرسي الكهربائي له من فاعلة الخير كصدقة جارية عن روح والدتها  ليساعده ذلك في التنقل منمكان لأخر وللذهاب إلى مدرسته.

وهناك عائلة أخرى من المحافظة تعيش وضعا مأساويا،قامت الجمعية بتبرع من أهل الخير بتوفير كرسي كهربائي لابنها الذي يعاني من إعاقة حركية شلت قدرته على المشي فتوفير كرسي كهربائي له أعاد له الحياة لقدرته للتنقلمن مكان الى اخر وللذهاب الى مدرسته .

وفي اطار المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعيةقامت الجمعية بتقديم جهاز مولد أكسجين لامرأة تعاني من تليف بالرئة بالتبرع منفاعلة خير من أبناء الوطن كصدقة جارية عن روح والدتها .

وبدورهم شكرت العائلات المستفيدة جمعية التضامن الخيرية وجموع  فاعلي الخير وكل من ساهم فيهذا العمل على ما قدموه من مساعدة تسهل الحركة في الحياة .

وشكر رئيس الجمعية وكافة اعضاء الهيئة الادارية فاعلي الخير الذين يلعبون دورًا كبيرًا في سبيل انجاح مشروع الكراسي الكهربائية لذوي الاعاقة واخراجها الحياة الكريمة بالاضافة الى توفيرالاجهزة الطبية  .