تخريج فوجين من طلبة رياض الاطفال في محافظة سلفيت

تخريج فوجين من طلبة رياض الاطفال في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
خرجت روضتا الاوائل بمدينة سلفيت والسلام في بلدة كفر الديك في حفلين منفصلين، فوجين من طلبة رياض الاطفال، بحضور ميسون عثمان مديرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت ممثلة عن مسير اعمال المحافظة المهندس عبد الحميد الديك، ومديرتا الروضتين حسنة الترك وناهد دعاس، ورؤساء الهيئات المحلية ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية وحشد من اهالي الاطفال في البلدين.

بدورها نقلت ميسون عثمان تحيات المهندس عبد الحميد الديك مسير اعمال محافظة سلفيت ومباركته للحضور وللاهالي في حفل تخريج اطفالهم، اجيال المستقبل الواعد، مؤكدة ان محافظة سلفيت ودوائرها المختصة تولي قطاع الطفولة وخاصة رياض الاطفال اهتماما كبيرا لاهمية دورها في تنشاة اطفالنا وزرع القيم الايجابية فيهم . وتمنت للاطفال وذويهم تحقيق المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم وتحصيلهم العلمي وصولا الى بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

في حين اكد امين سر المنطقة التنظيمية في كفر الديك على وقوف حركة فتح والمناطق التنظيمية الى جانب مؤسسات المحافظة وصروحها التعليمية والتربوية، وقدم التهاني للطلبة وذويهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

الى ذلك رحبت دعاس والترك بالحضور، مؤكدتا على اهمية دعم رياض الاطفال وتطويرها كما يجب بالتعاون مع المؤسسات الرسمية المختصة والمجتمع المحلي ومؤسساته، مثمنة الدور الكبير الذي تقوم به محافظة سلفيت ومديرية التربية والتعليم في هذا الشأن، مباركتين  للاطفال وذويهم بمناسبة النجاح والتخرج .