ماهر حلبي يطرح اغنية " يا بنيه" بعد تسريبها

ماهر حلبي يطرح اغنية " يا بنيه" بعد تسريبها
رام الله - دنيا الوطن
تفاجأ الفنان ماهر حلبي  بتسريب أغنيته "يا بنيه" عبر العديد من المواقع الالكترونية مما اضطر لطرحها عبر المحطات الإذاعية وعلى قناته على اليوتيوب.

"يا بنيه" والتي كان ينوي حلبي نشرها في وقت لاحق على طريقة الفيديو كليب من كلمات حياة اسبر والحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وهي أغنية بالهجة البيضاء. يقول مطلعها: "يا بنيه ميت فيكي و روحي عليكي قتلانة، وعهد الله ما اخليكي يوم اتنامي زعلانة".

يذكر أن أخر اعمال حلبي كانت أغنية "مرك حلو" والتي طرحت عبر القناة الرسمية على اليوتيوب، "مرك حلو" من كلمات حياة اسبر والحان فضل سليمان و توزيع هشام بندقجي.

من الجدير بالذكر ان حلبي قد انهى انتقاء أغنيات منفردة عدّة بالتعاون مع الشاعرة حياة اسبر والملحّن فضل سليمان، وسيتعاون مع  الموزع فادي جيجي والموزع هادي شرارة بعد ان تم التعاون مع هشام بندقجي وعمر صباغ.

وماهر حلبي، لطالما عُرف باللون الجبلي وتأديته للمواويل والعتابا والميجانا وفي رصيده ألبومات عدّة، منها: "عمر الهوى ليلة"، "ماني ماني"، "حروف الوطن"، الذي كان تجديداً للفلوكلور والتراث الفلسطيني؛ وابرز ما جاء فيه أغنية "يا طير يا طاير" و"حروف الوطن" التي غنّاهما العديد من فناني الجيل الجديد أهمهم محمد عساف. كما البوم "مواويل" وهو الرابع عام 2003، والذي أهداه ماهر للعملاق الراحل وديع الصافي، إضافة الى أغنيات منفردة وطنية عديدة عن غزّة وسوريا.

التعليقات