إعلام الأسرى : ما قام به "الشرباتي" يبين قوة وإرادة الأسرى

إعلام الأسرى : ما قام به "الشرباتي" يبين قوة وإرادة الأسرى
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر مكتب اعلام الأسرى العمل الذي قام به الأسير أيمن ربحي مصطفى الشرباتي من القدس, بإنزال العالم الإسرائيلي وإحراقه أمام الجنود, هو شرف يضاف إلى سجل الحركة الأسير, وبين مدي قوة الارادة لدى الأسير مقابل انهزامية السجان أمامها.

وبين "اعلام الأسرى" أن حالة استنفار سادت سجن "نفحة" أمس, بسبب قيام الأسير الشرباتي الملقب بـ'المواطن' بإنزال العلم الإسرائيلي في السجن وحرقه, وثم نقله إلى زنازين عزل سجن "نفحه".

وأكد بأن الاحتلال دائماً ولأي سبب كان يتعمد نقل الأسرى الى الزنازين الانفرادية، بهدف ابقاء الاسير أطول فترة ممكنه ليعاني من الامراض النفسية والجسدية التي تصيبه هناك.

وأوضح مكتب اعلام الأسرى أن سلطات الاحتلال تمارس عدة إجراءات التعسفية واستفزازية بحق الأسرى تتمثل في مواصلة العزل لعدد من الأسرى، والحرمان من الزيارات، وإجراء تنقلات متواصلة بحقهم الى سجون أخرى، تهدف من خلالها خلق حالة من عدم الاستقرار في صفوفهم.

وأشار إلى أن الاسير " الشرباتى " كان قد اعتقل بتاريخ 17/3/1998م، وحكم عليه بالسجن المؤبد مدى الحياة، بعد اتهامه بتنفيذ عدة عمليات في القدس, وقد أنهى عامه السابع عشر فى السجون.

يذكر أن "الشرباتى" متزوج ولديه 3 أولاد، وحين اعتقاله كانت زوجته حامل في شهرها الاول، حيث أنجبت طفله رابعة لم ترى والدها منذ ولادتها، بينما تخرج ابنه البكر "علاء" من الجامعة تخصص "حقوق".

التعليقات