نجمات بالشعر القصير.. هل فقدن أنوثتهن!؟

نجمات بالشعر القصير.. هل فقدن أنوثتهن!؟
رام الله - دنيا الوطن
لا تزال قصة الـpixie منتشرة بين النجمات، بالرغم من جرأة هذه القصة فإنه تمنح مظهرأ أكثر شباباً. وهذه مجموعة من أشهر النجمات اللواتي اعتمدن هذه القصة:

تشارليز ثيرون
لا تزال النجمة العالمية تشارليز ثيرون تحافظ منذ سنوات على قصة شعرها القصير والمنسدل على الجنب مع غرة، ودائماً تظهر بإطلالة انثوية ساحرة في المناسبات وكان آخرها في مهرجان "كان" السينمائي.

ندى ابو فرحات
كانت الممثلة اللبنانية ندى ابو فرحات أول من خطى هذه الخطوة في العالم العربي، وقدمت دوراً من دون شعر، وفاجأت الجميع بقصّ شعرها بهذه الطريقة.

هيا عبد السلام
إعتمدت النجمة الكويتية هيا عبد السلام، تسريحة شعر قصيرة وعصرية، إلاّ أنها لا تكتف بقص شعرها بل تقوم بابتكار تسريحات جريئة تظهرها بشكل مختلف كل مرة، فكانت من أكثر النجمات اللواتي لاق بهن الشعر القصير.

ميشيل ويليامز
تعتمد الممثلة العالمية ميشيل وليامز على قصة الشعر القصيرة جداً منذ فترة طويلة، وهي دائماً ما تقوم بتغيير التسريحات، إن في الغرة أو في إضافة الاكسسوارات التي تزيد من جاذبيتها واناقتها.

ديما بياعة
ظهرت الممثلة السورية ديما بياعة بتسريحة ولون شعر صادمين، إذ قصت شعرها قصير جداً بسبب دورها في مسلسل جديد، ولونته بالأزرق، ومع أن إطلالتها جريئة إلاّ أن شعرها تناسب مع شكل وجهها.

منّة شلبي
أثارت الممثّلة المصريّة منّة شلبي جدلاً واسعاً بعد ظهورها بالشعر القصير في احدى المناسبات، وانقسم معجبيها بين متقبل لشكها الجديد ورافض له.

آن هاثاواي
فاجأت الممثلة الأميركية آن هاثاواي الجمهور في ظهورها بشعرها الأسود والقصير جداً، ولكن اغلب مصففي الشعر والجمهور اختاروا الشعر الطويل لها.

شايلين وودلي
نجحت شايليي وودلي، نجمة فيلم DIVERGENT، في خطف الأنظار بإطلالة ملائكية بتسريحة قصيرة مستوحاة من الستينات، فكانت من أجمل اللواتي قصصن شعرهن في هوليوود.

منى زكي
قررت النجمة المصرية منى زكي التمرّد على شكلها، فظهرت بقصة شعر قصيرة وتسريحة جريئة، محافظة على اناقتها وانوثتها، وهي تعمد إلى مجاراة الموضة في تغيير التسريحات.

ايما واتسون
ظهرت ايما واتسون، نجمة سلسلة هاري بوتر، بشعر قصير ساعد في إبراز ملامحها الناعمة والهادئة، فكانت من ضمن اللواتي يليق بهن الـPIXIE.

زيزي عادل
وكانت الفنانة المصرية زيزي عادل نشرت الأسبوع الماضي مقطع فيديو يظهر لحظات قصّ شعرها بالكامل. وتلقّى الفيديو عشرات التعليقات من جمهورها الذي انقسمت آراؤه اتجاه مظهرها الجديد.

داليا البحيري
اعترفت الممثلة المصرية داليا البحري أنّها قامت بقصّ شعرها من أجل برنامج "جمّد قلبك" التي كانت سعيدة بالعودة إلى تقديم البرامج من خلاله العام الماضي.











 

 

التعليقات