محسن رضائي للسعودية: صبر الشعب الإيراني له حدود

محسن رضائي للسعودية: صبر الشعب الإيراني له حدود
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، محسن رضائي، أن على السعودية أن تعلم أن صبر الشعب الإيراني له حدود، ولا نريد أن تعود السعودية إلى ما قبل عصر الصناعة.

وأشار محسن رضائي، في تصريح نشرته وكالة "فارس نيوز"، في مراسم أقيمت بمناسبة تحرير خرمشهر، إلى الممارسات الإرهابية المدعومة من الدول الغربية وبعض الدول الاقليمية، في سوريا والعراق واليمن.

وقال رضائي: إن "من يمارسون هذه المجازر يتشدقون بالديمقراطية وحقوق الإنسان والحرية، إلا أننا نشهد أنهم يدعمون الإرهابيين في الوقت الحاضر عبر إرسال الأسلحة والعتاد.

وأضاف القائد الأسبق لحرس الثورة الإسلامية: "نرى أن أكثر الإرهابيين فسادا وأسوأها مدعوم من قبل الغرب، ونرى أن لديها أوثق العلاقات مع الغرب، ونشاهد اليوم كيف أن الغرب وإسرائيل يدعمان ممارسات داعش في المنطقة".

وشدد على أن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تسمح أبدا بأن تصل تهديدات الإرهابيين إلى حدود إيران، وقال: "إن ما يحتاجه شعبنا في هذه الظروف، هو الحفاظ على الأمن والاستقرار".
وتابع رضائي: "لابد من الاهتمام بموضوع الاقتصاد والثقافة، وفي هذا المجال فإن الحكومة والبرلمان والقيادة، تحاول من خلال الحوار والنصيحة إطفاء نار الأزمة في المنطقة".

وتابع: "لا نريد أن تعود السعودية إلى ما قبل عصر الصناعة، إلا أن عليهم هم أن ينتبهوا بأن صبر الشعب الإيراني في هذه الظروف له حدود، وإذا أراد العدو زعزعة الأمن في حدود إيران والمنطقة فإننا سنقوم برد يجعل العدو لا يخطر على باله هكذا ممارسات.

التعليقات