برشلونة تدخل في مفاوضات جادة مع يوفنتوس لضم بوجبا

برشلونة تدخل في مفاوضات جادة مع يوفنتوس لضم بوجبا
رام الله - دنيا الوطن
التقى ارييدو برايدا، المدير الرياضي لنادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، الثلاثاء مع جوزيبي ماروتا، المدير الرياضي ليوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، في ميلانو وذلك لإجراء محادثات بشأن صفقة الفرنسي بول بوغبا.

ونشر الصحافي الايطالي جابرييل باربيغليا صورة على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" يظهر فيها برايدا وماروتا، الدولي الفرنسي يعتبر هدفا رئيسيا للنادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية.

وقد اكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الثلاثاء ان بوغبا يرغب بالانتقال الى برشلونة أو ريال مدريد، لاعب خط الوسط الفرنسي يفضل أن يلعب في الدوري الاسباني على ان يحمل قميص باريس سان جيرمان، والذي يعتبر من الاندية التي ترغب في الحصول على خدماته.

واضافت الصحيفة الفرنسية ان قطبي الدوري الاسباني على استعداد لمنح بوغبا راتب سنوي يناهز الـ10 ملايين يورو وايضا منحه كامل حقوق الاعلانات، وهو موضوع لا زال يعمل عليه وكيل اعماله مينو رايولا.

وسيكون الصراع مشتد بين برشلونة وريال مدريد للتوقيع مع احد ابرز اللاعبين الصاعدين في كرة القدم الاوروبية، وقد تكون العلاقة التي يتمتع بها ارييدو برايدا مع قادة اليوفي مفتاح انتقال بوغبا إلى الفريق الكتالوني الموسم المقبل. 


 


التعليقات