تخريج الدفعة الأولى لطلبة الدبلوم في اللغة العبرية بخان يونس

رام الله - دنيا الوطن
جهاد أحمد - تم قبل ظهر اليوم الثلاثاء تخريج الدفعة الاولى من دبلوم اللغة العبرية في مركز التدريب التربوي والتي أشرف عليها المعهد الوطني وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس بقاعة مركز التدريب بخان يونس.

والقى الأستاذ حسين أبو شمالة نائب مدير التربية والتعليم كلمة التعليم حيث بارك للجميع هذا النجاح الباهر متمنيا للجميع المستقبل المشرق.

وثمن أ. أبو شمالة جهود المعهد الوطني للتدريب ووزارة التربية والتعليم العالي لتعزيز العملية التعليمية وتحسين الواقع التربوي.

وشكر أ. أبو شمالة الاخوة القائمين على هذه الدورة وخاصة مشرفي اللغة العبرية بالوزارة والمديرية على جهودهم المميزة في انجاح تخريج اول دفعة في الدبلوم التدريبي في اللغة العبرية، والذي دام ثلاث سنوات بواقع 300 ساعة تدريبية.

كلمة الطلبة القاها بسمة خلف الله باللغة العبرية وترجمها محمد الحلاق حيث أكد الطلبة على أهمية تعلم اللغة العبرية وانه برغم الحرب المجرمة على غزة والحصار الظالم الا ان الطلبة واصلوا الجهد طوال الوقت للوصول الى لحظة النهاية وتحقيق الحلم بالنجاح والتفوق.

كما عبر الطلبة في كلمتهم عن شكرهم الجزيل لجهود الأساتذة الاجلاء وإدارة المعهد التربوي للتدريب والتأهيل ومديرية التربية والتعليم بخان يونس لجهودهم في تحقيق النجاح.

تم تقديم فقرة غنائية جماعية للطلبة بعنوان (الشكر لله) ثم فقرة شعرية عن الام للطالب حاتم عبد الهادي باللغة العبرية نالت اعجاب الحضور.

وفي ختام الحفل تم تكريم مشرف اللغة العبرية أ. صبحي بهلول من قبل المشاركين في الدورة، وتكريم المشاركين في الدورة بشهادة معتمدة من المعهد الوطني.

حضر اللقاء أ. يعقوب حجو نائب مدير عام المعهد الوطني، ود. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب بالمعهد الوطني، وأ.حسين أبو شمالة مدير الدائرة الادارية بالمديرية، أ. صبحي بهلول مشرف اللغة العبرية بالوزارة وعدد من المشرفيين التربويين بالمديرية ووفد من المجلس المركزي لأولياء الأمور بمنطقة غرب خانيونس التعليمية وأهالي الطلبة وشخصيات من المجتمع المحلي والمؤسسات.