هنية: مكافأة بطل الدوري اتحاد الشجاعية " 30 ألف دولار" والوصيف 15 ألفا

رام الله - دنيا الوطن
محمد حجاج - أكد عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية وعضو اللجنة الأولمبية أنه سيقيم حفلا لتكريم أبطال الموسم الرياضي مطلع يونيو المقبل, في منزل والده إسماعيل هنية نائب بمعسكر الشاطئ غرب مدينة غزة.

وقال هنية على صفحته على الفيس بوك:إن الحفل سيقام بحضور السفير القطري محمد
العمادي,وسيحصل فيه اتحاد الشجاعية "بطل الممتازة" على 30 ألف دولار, و15 ألفا للوصيف شباب خان يونس, فيما ينال بطل الدرجة الأولى ـ(10 آلاف)ووصيفه (5 آلاف).

وقدم هنية تهانيه لاتحاد الشجاعية بطل للدوري الممتاز ولمجلس إدارة النادي وجماهيره ،مشيداً بفريقي شباب واتحاد خان يونس على إصرارهم على المنافسة حتى الرمق الأخير.

واعتبر هنية رئيس نادي الجمعية أن فريقه حقق المطلوب بالتواجد في المربع الذهبي في ختام مباريات دوري جوال الممتاز.وقال هنية عقب تعادله أمام البطل اتحاد الشجاعية 2/2 في الأسبوع الأخير من الدوري ” حققنا المطلوب بالتواجد في مربع الكبار، وهذا ما أعلناه بداية الموسم”، الفريق قدم مستو طيبا في البطولة ،ونجح الفريق في احتلال المركز الرابع برصيد 34 نقطة من 10 انتصارات و7 تعادلات و4 هزائم.

وشكر مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة نعيم سلامة المدير الفني السابق والكابتن محمود المزين على جهودهما الكبيرة مع الفريق منذ انطلاق البطولة، مشيداً بالجماهير التي زحفت وساندت الفريق.وتمنى هنية التوفيق للفريق في بطولة الكأس وتخطى خدمات رفح في دور الثمانية ووصل للمباراة النهائية،مؤكداً ثقته باللاعبين والجهاز الفني على تحقيق ذلك.

كما شكر هنية اتحاد الكرة على جهوده لإنجاح مسابقات الدوري،ولجهاز الشرطة على حمايته لمباريات البطولة. وأعرب عن تقديره واعتزازه بالإعلاميين الرياضيين على ما قدموه من صورة رائعة عكست المشهد الحضاري للعبة كرة القدم بمحافظات غزة.

وذكر أن مكافأة فريق الصداقة "بطل الطائرة" 5 آلاف دولار, أما المجمع الإسلامي "بطل الطاولة" سيأخذ 2000 دولار.وأشار أن الحفل سيشمل تكريم اتحادات القدم والطائرة والطاولة",بالإضافة لبطل الكأس والإعلاميين الرياضيين وصائب جندية عميد لاعبي فلسطين خلال 20 عاما الماضية.يشار إلى أن هنية كرم في الفترة الماضية، بطلي الشتاء بالدرجتين الممتازة والأولى, واللاعبين المميزين.