افتتاح قاعة ضاحية ذنابة للخدمات المجتمعية بتمويل من بلدية طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
افتتح إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم ، قاعة متعددة الأغراض للخدمات المجتمعية في ضاحية ذنابة، بحضور ومشاركة مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح بطولكم وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية وممثلين عن الأجهزة الأمنية والأهلية وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء اقليم فتح وعدد من مهندسي البلدية وأهالي الضاحية.

وأكد رئيس بلدية طولكرم على سياسة المجلس البلدي الرامية إلى التسهيل على المواطنين في الضواحي كافة، لإقامة مناسباتهم وأنشطتهم الإجتماعية والثقافية والاهلية المختلفة من خلال انشاء قاعات متعددة الأغراض، بتمويل من البلدية، اقيمت على قطعة ارض مستأجره من وزارة الاوقاف , مباركا لأهالي الضاحية افتتاح قاعة ذنابة للخدمات المجتمعية . مشيرا إلى تشكيل مجلس أمناء  من اهالي الضاحية يعملون جنبا إلى جنب مع البلدية لادارة وتشغيل القاعه.

وأشار الجلاد إلى قيام بلدية طولكرم حاليا بأعمال تشطيب لقاعة الخدمات المجتمعية في ضاحية ارتاح والتي تقوم البلدية بإنشائها بتمويل من صندوقها الخاص وباشراف هندسي كامل من البلدية وذلك تلبية لإحتياجات مواطني الضاحية المجتمعية خلال فترة الصيف الحالي.

وأفاد بأنه تم الإنتهاء من طرح وترسية عطاء إنشاء قاعة خدمات مجتمعية أخرى في منطقة العزب وسيتم قريبا تسليم الموقع للمقاول للمباشرة في أعمال التنفيذ .

وباسم أهالي الضاحية وفعالياتها ، شكر وليد البلبيسي بلدية طولكرم ممثلة برئيسها الاخ اياد الجلاد واعضائها من كتلة الاستقلال والتنمية وكافة اعضاء المجلس البلدي ومهندسي البلدية  لمشرفين على المشروع والشركة المنفذه على الجهود التي بذلوها من أجل إقامة وإنشاء قاعة متعددة الأغراض في ذنابة والتي تشكل إحتياجا لأهالي الضاحية. كما وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المبنى وإخراجه إلى حيز النور . كما بالشكر الجزيل الى ابن ضاحية ذنابه رجل الاعمال عبدالحليم الموحد الذي يقدم الدعم اللازم لابناء الضاحية والاسر المحتاجه. متمنيا من بلدية طولكرم الإستمرار في عطاءها لإستكمال كافة مشاريعها التطويرية والتي تخدم أهالي المدينة والضواحي بشكل عام .

وقدم اهالى ضاحية ذنابة درع تكريميا  لرئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي تقديرا لهم على هذا الانجاز.