وفد من "التنسيقية" يزور محافظ اريحا والاغوار ومين سر فتح بالمحافظة ويلتقي رئيس بلدية اريحا

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى "انتفاضة الحجارة" بجولة في مدينة اريحا تم خلالها زيارة محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني وجهاد ابو العسل امين سر اقليم حركة فتح في المحافظة واحمد ابو حديد رئيس البلدية، بمشاركة الدكتور مجدي نائب القنصل المصري في فلسطين.

وقدم الوفد التهاني للمحافظ الفتياني وابو العسل بالسلامة بعد عمليتي القسطرة والوعكة الصحية التي المت بهما، فيما وضع ابو حديد اعضاء الوفد في وضع مدينة اريحا.

وشكر الفتياني وابو العسل وفد التنسيقية على مبادرتهم، واكدا على اهمية تعزيز الروح التي تحلى بها قادة وكوادر الانتفاضة الشعبية الاولى التي كانت احد المفاصل التاريخية في الصراع مع الاحتلال.

واكد الفتياني على ضرورة احياء وتجذير وتعزيز القيم النبيلة بين ابناء شعبنا، وتمتين وحدتنا الداخلية لمواجهة التحديات التي  تستهدفنا جميعا، بمحاربة الظواهر السلبية التي تهدد امننا السياسي والاقتصادي والاجتماعي والتي يعززها الاحتلال بصورة مباشرة وغير مباشرة، وتعزيز الظواهر الايجابية التي تقوي الجبهة الداخلية وتحافظ على البوصلة نحو قيام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف خلف السيد الرئيس محمود عباس.

ومن جانبه اوضح ابو العسل ان حركة فتح هي حركة الشهداء والاسرى والجرحى قادت النضال في احلك المراحل التي مر بها شعبنا وقدمت خيرة شبابها على طريق الحرية والاستقلال وستبقى متمسكة باهدافها مهما حاول كانت التحديات، مستذكرا الانتفاضة الشعبية  الاولى التي كشفت خداع المحتل للعالم اجمع.

ومن جهته اثنى رئيس بلدية اريحا على اعضاء الوفد الذي قال انه يعرف العديد منهم ممن التقاهم في سجون الاحتلال وقال ان هؤلاء الاكثر تجذرا مه الهم الوطني وتمسكا بكل ما هو جميل على المستويات النضالية والسياسية والاجتماعية، وما زالوا يحظون باحترام وتقدير الجماهير التي التصقت بهم.

وضم وفد التنسيقية العشرات من اعضائها من مختلف محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.