"فورسايت تكنولوجي" تفوز بـ "جائزة شريك التسويق لهذا العام" من شركة "هواوي"

"فورسايت تكنولوجي" تفوز بـ "جائزة شريك التسويق لهذا العام" من شركة "هواوي"
رام الله - دنيا الوطن
حصدت "فورسايت تكنولوجي" (Foresight Technology)، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "ألفا داتا" (Alpha Data)، جائزة "شريك التسويق" (Partner Marketing Award) لهذا العام وذلك خلال قمة شركاء هواوي (HUAWEI Partners Summit)، التي أقيمت مؤخراً في دبي. وتم منح الشركة هذه الجائزة تقديراً لإسهاماتها الكبيرة في مجال تطوير أعمال توزيع منتجات "هواوي" في سوق الشركات في المنطقة.

وكانت "هواوي" قد اعتمدت في العام الماضي شركة "فورسايت تكنولوجي" كـ "شريك ذهبي" (Gold Channel Partner) لتوزيع وتوفير حلولها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومنذ ذلك الحين، تقوم "فورسايت" وبنجاح بتسويق خط منتجات "هواوي" من حلول تكنولوجيا المعلومات والشبكات مع التركيز بشكل أساسي على إقامة علاقات عمل قوية والتوعية بالعلامة التجارية لشركة "هواوي" ضمن القطاعات المؤسسية والتجارية في دولة الإمارات. وتقوم "فورسايت" حالياً بتسويق محفظة منتجات "هواوي" الواسعة من أجهزة التوجيه الشبكي والبدالات وتكنولوجيا الشبكة المحلية اللاسلكية (LAN) والحلول الأمنية والنظم الخادمة وحلول التخزين والتقنية السحابية.

وتسلم جائزة "شريك التسويق لهذا العام" زكريا عبيني، مدير شركة "فورسايت تكنولوجي"، وذلك خلال حفل تسليم "جوائز هواوي لشركاء التوزيع" والذي أقيم في إطار قمة شركاء هواوي، التي أقيمت تحت شعار "نتحول معاً" (Transforming Together).

وقال عبيني: "استطعنا وبعد مضي بضعة أشهر فقط من اعتمادنا كشريك ذهبي للتوزيع لـ "هواوي"، من تعزيز مكانة الشركة في سوق دولة الإمارات وتأمين صفقات رفيعة المستوى. وتأتي شراكتنا مع الشركات الرائدة مثل "هواوي" في إطار التزامنا بتوفير الحلول المتكاملة المدعومة بعلاقات عالمية والمعتمدة وفق أعلى المعايير الدولية. ونشكر "هواوي" على هذا التكريم الذي ندين به إلى فريق عملنا المتفاني وولاء عملائنا".

وتتخصص شركة "فورسايت تكنولوجي"، التي تأسست خلال العام 2002، في توفير خدمات واستشارات تكنولوجيا المعلومات والأنظمة المتكاملة وتطوير البرمجيات.

التعليقات