جامعة الاستقلال تتوج بالمركز الثاني في بطـولة المغامرة والتحدي للجامعات العربية

جامعة الاستقلال تتوج بالمركز الثاني في بطـولة المغامرة والتحدي للجامعات العربية
رام الله - دنيا الوطن
حصلت جامعة الاستقلال على المركز الثاني في بطولة المغامرة والتحدي للجامعات العربية وهي البطولة الرابعة التي نظمها مركز الاستكشاف الأردني بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية في الفترة ما بين 13-18 أيار في العاصمة الأردنية عمان. 

وجرى تكريم الجامعات الفائزة في مقر اتحاد الجامعات تحت رعاية أ. د. سلطان ابو عرابي العدوان أمين عام اتحاد الجامعات العربية, الذي أشاد بدوره بمستوى الفرق المشاركة في البطولة. 

وشارك في البطولة اثنتا عشر جامعه على مستوى الوطن العربي , وتكون فريق جامعة الأستقلال الذي رافقه مدير النشاطات الطلابية في الجامعة أ. حسين القدومي, كل من الطلبة عميد أبو كشك, انس الجربوع, محمد عذرا, محمد شامي, محمود شريم, عبود أبو عيشه.

وأكد رئيس جامعة الاستقلال خلال تكريم الطلبة المشاركين في البطولة بعد عودتهم إلى أرض الوطن على اهتمام جامعة الاستقلال في تفعيل الأنشطة المنهجية واللامنهجية لما لها من فوائد اجتماعية، وصحية والقضاء على أوقات الفراغ.

وشكر مركز الاستكشاف والمغامرة على تنظيمه للعديد من هذه الفعاليات، وأملاً أن يحصل طلبة جامعة الاستقلال المراتب المتقدمة دائماً, كما قدم شكره لحرس الرئيس الخاص خاصة فريق المحارب الدولي الذي استضاف الطلبة قبل المشاركة في البطولة وقدم لهم بعض التدريبات.