هل تكون رنة هاتف بداية أم نهاية...غرام وائل كفوري المستحيل يظهر للعلن ونجوم الفن والاعلام يسارعون التهنئة

هل تكون رنة هاتف بداية أم نهاية...غرام وائل كفوري المستحيل يظهر للعلن ونجوم الفن والاعلام يسارعون التهنئة
رام الله - دنيا الوطن - أحمد حمزة الدرع
يتبع ...مع رنة هاتف ، هكذا اختار الفنان وائل كفوري والمخرج حسن غدار أن تكون نهاية الجزء الاول من فيديو كليب " الغرام المستحيل " الذي أعلنت شركة روتانا عن اطلاقه قبل أيام قليلة .

الفيديو كليب الذي لم يمض على إصداره أكثر من اسبوع حتى حقق ما يزيد عن /300/ الف مشاهدة عبر اليوتيوب ، كيف لا وهو وائل كفوري الذي قرر بعد غياب حوالي عشرة سنوات أن يعود مجددا ليصور أغنية على طريقة الفيديو كليب .

العديد من ردود الافعال حول الفيديو كليب الجديد سارعت للظهور و أجمع أغلبها على تأييده واعجابه الكبير ليس بالطبيعة الجميلة التي تم تصوير الفيديو كليب فيها وهي صربيا فحسب ، بل أيضا بكمية الاحساس التي حرص وائل كفوري على اظهارها خلال التصوير كممثل محترف أتقن جميع الجزيئيات .

أهل الفن والاعلام والثقافة بادروا فورا الى تهنئة " الكفوري " بأغنيته بالفيديو كليب الجديد ولكن الاسبقية كانت للفنانة إليسا حيث غردت قائلة : "Congratulations my dear for your new Music Video , amazing work !u re the "

الفنانة يارا أيضا كانت من السباقين فغردت قائلة : " ألف مبروك الكليب الروعة يا أحلى وائل بتستاهل كل الخير وكل النجاح "

بدوره الاعلامي نيشان هنأ وائل فغرد : " وائل لمّا يطلّ... يسمحولي الكلّ. الف مبروك "

أما الاعلامي شادي خليفة فكتب مهنئا : " اي فنان بيغيب ١٠ سنين عن الكليبات بتتراجع نجوميته إلا انتَ ..كسرت القاعدة.. نجم استثنائي بحضورك وصوتك وخياراتك واطلالتك.. مبروك "

ولم تنس بدورها الاعلامية جيسيكا عازر التهنئة فكتبت : Beautiful Music Video"  Charming and Elegant as Usual my Friend "

بدورها قالت الشاعرة باتريسيا هاشم : " سحره يطغى على كل شيء فيصبح اي شيء اخر مجرد تفاصيل....انت المستحيل وليس الغرام يا وائل .الف الف مبروك هذه التحفة الفنية "

أما الفنانة شكران مرتجى بادرت ايضل مهنئة وقالت : " وائل كفوري ممنوع بقا تفل ......لازم تبقى تطل كليب وكليبين مش أقل "

كما قال ميشيل حايك : " النجومية خلقت ليكون واءل كفوري جزاء لا يتجزاء منها "

وغرد أيضا ايلي ابو نجم قائلا  : " لما تجتمع كل عناصر الحرفية شو بتعود تنفع أحرف الأبجدية؟ رافع اسم الأغنية اللبنانية وع فنك جامع الأكثرية مبروك "

وائل كفوري بدوره يبدو أنه تلقى هذه التهاني بفرح بعد الجهد الكبير الذي بذله في التصوير الذي استغرق وقتا طويلا ولكنه اختار الابتعاد قليلا عن الاعلام ربما بانتظار رصد جميع وجهات النظر بغرامه المستحيل ، ولكن بكل تأكيد مع وائل كفوري لم يعد الابداع مستحيلا.

التعليقات