الأوقاف الشرعية للبنين تنظم حفلا تكريمياً للطلاب المتفوقين

الأوقاف الشرعية للبنين تنظم حفلا تكريمياً للطلاب المتفوقين
رام الله - دنيا الوطن
نظَّمت مدرسة الأوقاف الشرعية للبنين التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية حفلا تكريمياً للطلاب المتفوقين تحت رعاية ومشاركة وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. حسن الصيفي ، حيث كان في مقدمة الحفل مدير المدرسة الأستاذ مروان أبو شمالة ولفيف من المدرسين الكرام.

بدوره ثمّن أبو شمالة الجهود المبذولة من قبل المعلمين وأولياء الأمور الذين لهم الدور الأبرز والأكبر في تشجيع وتعليم أبنائهم وتوجيه سلوكياتهم نحو العلم والأخلاق والتربية الحسنة وها هم الآن يفخرون بهم ويجنون ثمار تعبهم ، تيمناً بقوله تعالى :"يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات".

وشدَّد على أهمية توجيه أبنائنا وحثهم على الدراسة والاهتمام بهم, ووجه نصيحة إلى جميع الطلاب بالحرص على التحصيل العلمي وبذل قصارى الجهد في سبيل العلم لأن العلم سلاح يستطيع به الفرد مواجهة كل الصعاب ، منوهاً إلى أن هذا التكريم هو بمثابة محفز عظيم للطلاب المتفوقين للحفاظ على جهودهم ونشاطهم لبذل المزيد من الجهد والارتقاء إلى أعلى درجات العلم والمعرفة.

وتخَّلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة كالنشيد الإسلامي والكلمات المعبرة والشعر وفى نهايته تم تكريم الطلاب المتفوقين وتوزيع الجوائز النقدية والعينية والشهادات تقديراً لجهودهم خلال الفصل الدراسي لهذا العام.