انجاز فلسطين تعقد ورشة تدريبة بعنوان مهارات النجاح في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مؤسسة انجاز فلسطين وبالتعاون مع مكتبة البحث والمعرفة المجتمعية ، ورشة تدريبية بعنوان مهارات النجاح والتي استهدفت عدد من طلاب الجامعات الفلسطينية حيث سجل لدورة 30 طالب وطالبة من تخصصات مختلفة وتم تحديد الاحتياج لطلبة من خلال ملاحظات المؤسسة حول مدى قوة أو ضعف الفئة المستهدفة في مجالات معينة وقام بالتدريب المدرب باهر خروب مدرب في مجال التنمية البشرية .
حيث تم الترحيب بالحضور من قبل مسؤول عمليات انجاز في قلقيلية سامر عامر والذي قدم تعريف حول مؤسسة انجاز فلسطين وبرامجها المختلفة شاكرا ادارة مكتبة البحث والمعرفة المجتمعية لمبادرتها لطلب عقد تدريب مبني على احتياج الطلاب واهتمامها لتقديم خدمات مميزة لروادها من طلاب الجامعات .
وقد باشر المدرب باهر خروب بالتعرف على الطلاب ومن ثم بدأ بالتدريب من خلال عصف ذهني وتقسيم الطلاب الى مجموعات عمل، لمفاتيح النجاح، ومواصفات الانسان الناجح والاتصال والتواصل ومهارات اخرى حيث استمر التدريب لمدة 6 ساعات تم تسليم المشاركين في نهايتها شهادات اجتياز الدورة .
يشار إلى أن مؤسسة "إنجاز" ھي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرھا ويرعاھا نخبة من القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة "Junior Achievement Worldwide" وتهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأھيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة وعالم الاعمال.