مدرسة وروضة البشائر الحديثة تحتفلان بتخريج فوج القدس

مدرسة وروضة البشائر الحديثة تحتفلان بتخريج فوج القدس
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مدرسة وروضة البشائر الحديثة في جنين بتخريج
الفوج الثاني من طلبتها " فوج القدس " ، بحضور مديرة المدرسة هناء محي الدين وأولياء أمور الطلبة وممثلين عن المؤسسات الشعبية والمحلية في المحافظة.

افتتحت عريفتا الحفل صبحية السعدي وربى إسماعيل بتقديم الطالب إبراهيم غانم لقراءة آيات من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

بدورها قالت هناء محي الدين مديرة المدرسة أننا استوحينا اسم الفوج من مكانة وأهمية مدينة القدس الدينية والوطنية، ولأن غالبية الفقرات تتحدث عن القدس والأغاني الوطنية.

وأضافت أن المدرسة والروضة تحرصان كل الحرص على توطيد علاقة الطالب بوطنه وربطه بواقع فلسطين وما تعانيه في الوقت الراهن من ضغوطات دولية عن طريق الأغاني الوطنية والتراث الوطني والشعبي .

في السياق ذاته شكرت مادلين صلاح في كلمة أولياء الأمور إدارة المدرسة والروضة و المعلمات على جهودهن في زرع حب الوطن في نفوس أبناءنا الطلبة، وتربيتهم على حسن الأخلاق وطاعة الوالدين وبرهما.

الجدير بالذكر أن الحفل اشتمل على عدة فقرات منها، " أنا دمي فلسطيني و أنا ابن القدس و أحلام الطفولة و كرمال الأرض السمرة " ، إضافة إلى قصيدة أنا اسمي فلسطيني والتي قدمتها الطالبة بيلسان محمد وقصيدة حب الوطن للطالبتين لانا السعدي ولجين أبو حطب. 

وفي ختام الحفل كرمت المديرة طلبة الصف الأول والمعلمات وأعلنت عن بدء التسجيل للمخيم الصيفي 2014 / 2015 الذي سيقام في مقر المدرسة.