منتدى الرواد يهنئ خدمات المغازي بإنجاز الصعود للأضواء ويناقش عدة قضايا باجتماعه الاسبوعي

منتدى الرواد يهنئ خدمات المغازي بإنجاز الصعود للأضواء ويناقش عدة قضايا باجتماعه الاسبوعي
رام الله - دنيا الوطن
هنأ مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, نادي خدمات المغازي بإنجاز الصعود إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم, وكان في استقبال وفد المنتدى مجلس إدارة النادي برئاسة احمد النشوي وأعضاء الإدارة وكواد النادي.

وأشاد علي ابو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بتاريخ نادي خدمات المغازي الذي ينتمي لمخيم كبير بعطائه ونضالاته, مبيناً أن النادي خرج العديد من النجوم وما زال يخرج الأبطال يوماً بعد يوم ويثبت للقاصي والداني أنه نادٍ كبير بأبنائه الذين يعملون ليل نهار من أجل الرقي والنهوض بالمؤسسة.

وأضاف ابو حسنين ان النادي يجمع منذ زمن بين العديد من الألعاب الجماعية والفرية, و هو من الاندية القليلة التي تجمع بين كل الألعاب, مبرقاً بالتحية لإدارة وجهاز فني ولاعبي وجماهير المغازي على هذا الانجاز الكبير.

و لفت ابو حسنين إلى أنه من المهم تحقيق انجاز ولكن الأهم المحافظة عليه, مطالباً كوادر النادي بضرورة الالتفاف حول ادارة النادي والفرق من أجل تراكم الانجازات, متمنياً دوام التوفيق والنجاح للمغازي.

وحيا احمد النشوي رئيس النادي منتدى رواد الحركة الرياضية على تهنئتهم لناديه, معبراً عن فخره اعتزازه بهذه الزيارة وأشاد بإنجازات منتدى الرواد بالرغم من الفترة القصيرة على انشاؤه.

و وعد النشوي بأن يعمل مجلس إدارة النادي بكل ما أوتي من قوة من اجل بقاء ناديه في الدرجة الممتازة وتقديم عروض تليق بسمعة وتاريخ المغازي في الموسم المقبل بالرغم من الازمة المالية التي يمر بها ناديه كباقي الأندية الرياضية في القطاع.

وفي سياق متصل عقد مجلس إدارة المنتدى  اجتماعه الأسبوعي وناقش العديد من القضايا الهامة و استعرض رئيس المنتدى ابو حسنين كافة المستجدات التي تم تنفيذها خلال الأسبوع الماضي.

و شدد مجلس إدارة المنتدى أنه عاقد العزم على مواصلة مشوار الانجازات وتحقيق أهدافه واستراتيجياته الوطنية التي تخدم شريحة الرواد دون النظر لأي معيقات.