رابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من قيادة الشرطة الفلسطينية

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفداً من قيادة الشرطة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين وفداً من قيادة الشرطة الفلسطينية متمثلة بمديرها العام اللواء تيسير البطش ورئاسة مجلس الشرطة، وذلك اليوم الاثنين في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة.

حيث رحب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة بأعضاء الوفد الزائر من قيادة الشرطة، وثمنوا جهودهم المتواصلة لخدمة الوطن والمواطنين، وحفظ وتيرة الأمن والأمان بمجتمعنا، وأشاروا إلى الدور الذي تقوم به الرابطة من خلال لجان الإصلاح التابعة لها ومن خلال علمائها في حل الخلافات والقضايا بين المواطنين، مما يخفف عن كاهل مراكز الشرطة والمحاكم، وتم عرض العديد من الأنشطة من الرابطة لتنفيذها في مراكز الشرطة ومراكز التأهيل

بدوره عبر اللواء تيسير البطش عن سعادته وسعادة الوفد المرافق له بهذه الزيارة، وشكر الرابطة على عرضها للأنشطة التعزيزية لرجال الشرطة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الرابطة ما يزيد عن 800 نسخة من كتيب (حكم التعذيب بالشبهات لانتزاع الاعترافات وأحكام أخرى، للمؤلف عضو الرابطة النائب د. يونس الأسطل) إلى قيادة الشرطة.

بدورهم قدموا قيادة الشرطة درع شكر وتقدير لإدارة الرابطة على جهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين، وجهودهم في طباعة هذا الكتيب.