د. شهاب يطالب البرلمانات الدولية بإتخاذ قرارات أممية لوقف جريمة اختطاف النواب والإفراج عنه فوراً

د. شهاب يطالب البرلمانات الدولية بإتخاذ قرارات أممية لوقف جريمة اختطاف النواب والإفراج عنه فوراً
رام الله - دنيا الوطن
طالب النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. محمد شهاب الاتحادات البرلمانية وبرلمانات العالم لجم غطرسة الاحتلال الاسرائيلي واتخاذ قرارات أممية لوقف جريمة اختطاف نواب الشعب الفلسطيني وملاحقتهم ومحاكمتهم، داعيا إلى الافراج الفوري عن النواب المختطفين.

أكد النائب شهاب خلال مشاركته في وقفة تضامنية مع الأسرى (25-5) بأن المقاومة الفلسطينية تعد عدتها وتصل الليل بالنهاء لتحرير الأسرى، مشددأ بأن الشعب الفلسطيني يقف خلف المقاومة.

وأشار النائب شهاب بأن الاحتلال ما زال يرتكب جرائم حرب بحق شعبنا وجرائم إنسانية بحق الأسرى الفلسطينية، موضحا بأن أخر هذه الجرائم تجاهل النائب المعتقل المريض نايف رجوب والاستهتار في حياته وعدم تقدم له الدواء والعلاج الحقيقي.

وبين النائب شهاب بأن الاحتلال يعامل كدولة فوق القانون ويتنكر ويضرب بعرض الحائط لكل القوانين الدولية وخاصة القانون الدولي الإنساني واتفاقية جنيف الثالثة والرابعة وخاصة في تعامله مع الأسرى.

وطالب النائب شهاب من المؤسسات الدولية والقانونية وبرلماني العالم بوقفة جادة ضد الاحتلال الاسرائيلي لعزله وملاحقة قادته السياسيين والعسكريين على جرائمهم.

وأوضح النائب شهاب أن الأسرى الفلسطينيين ومن بينهم النواب المختطفين تمارس ضدهم أبشع صور الإهانة والإذال والإهمال الطبي إلى جانب التنقل المحاكم الاسرائيلية.