برعاية د.غنام..توقيع اتفاقية تعاون لإدخال منظومة دعائية على المواصلات العامة

برعاية د.غنام..توقيع اتفاقية تعاون لإدخال منظومة دعائية على المواصلات العامة
رام الله - دنيا الوطن
جرى اليوم في محافظة رام الله والبيرة وبرعاية وحضور المحافظ د. ليلى غنام توقيع اتفاقية تعاون ما بين نقابة أصحاب مكاتب التكسي في رام الله والبيرة والقدس وأريحا و شركة ابداع للخدمات الإعلانية وبحضور ممثل وزارة المواصلات المهندس جمال شقير مراقب المرور العام تقوم على ادخال منظومة اللوحات الإعلانية المضيئة على سطح مركبات التكسي فئة الأربعة ركاب وتعد المنظومة الأولى على مستوى الشرق الأوسط ضمن مواصفات ومقاييس ومعايير وزارة المواصلات.

وبينت المحافظ أهمية هذا الإطار التفاهمي الذي يعد مشروعا رياديا وفكرة متميزة، متمنية التوفيق للقائمين على الفكرة ومشددة على أهمية الإلتزام بالمعايير وبشروط السلامة العامة.

بدوره أكد رجل الأعمال صافي سعادة مدير شركة ابداع أن هذه الفكرة الريادية والسباقة تشكل رافعة للعمل الإعلاني في فلسطين والشرق الأوسط، مبينا أن هذا الفكرة جاءت لتطوير العمل الإعلاني وافراز نتائج ايجابية على المستهلك والشركات.

وتم التأكيد على الإلتزام بالاتفاقية وشروطها، وتوقيع الإتفاقية بحضور المحافظ، وتم تكريم د. ليلى غنام لجهودها وتميزها على كافة الأصعدة، كما تم تكريم م.جمال شقير ونقابة اصحاب مكاتب التكاسي.