الفيصلي بطلاً لكأس الأردن للمرة الثامنة عشرة

الفيصلي بطلاً لكأس الأردن للمرة الثامنة عشرة
رام الله - دنيا الوطن
توج الفيصلي بطلاً لكأس الأردن بعد فوزه المثير على ذات راس 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية الجمعة على استاد الحسن في إربد.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق عن طريق يوسف النبر من ركلة جزاء (61)، وادرك السوري معتز صالحاني التعادل لذات راس من ركلة جزاء ايضا (90+3)

وفي الوقت الاضافي، خطف البديل أحمد نوفل هدف الفوز الثمين للفيصلي (117)

واختتم الفيصلي بقيادة المدرب راتب العوضات الموسم الحالي بأفضل ما يمكن واحرز اللقب للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، وحرم ذات راس من اعتلاء المنصة للمرة الثانية.

واستعاد الفيصلي اللقب من غريمه الوحدات الذي فاز هذا الموسم بالدوري وكأس الكؤوس، وضرب معه موعداً على لقب المسابقة الاخيرة في افتتاح الموسم المقبل.

ورغم التعادل السلبي في الشوط الأول، ظهرت الإثارة في الشوط الثاني فتقدم الفيصلي من ركلة جزاء بعد تعرض السنغالي ديالو للإعاقة من حاتم عقل احتسب على أثرها الحكم أحمد يعقوب ركلة جزاء مع بطاقة حمراء للمعتدي، انبرى لها يوسف النبر وسددها بنجاح على يسار الحارس معتز ياسين (61)

وفي الوقت القاتل، احتسب الحكم ركلة جزاء للسوري  صالحاني بعد تعرضه للإعاقة من مدافع الفيصلي معن ابو قديس نفذها بنفسه على يمين الحارس محمد الشطناوي (90+3)

وعندما كانت المباراة تتجه نحو الاحتكام لركلات الترجيح، كان للبديل أحمد نوفل رأي اخر وبدد طموحات ذات راس مسدداً من خارج المنطقة "كرة ولا أروع" سكنت في أقصى الزاوية اليمنى للحارس معتز ياسين (117)

- السجل:

1- الفيصلي 18 لقبا

ً2- الوحدات 10 القاب

3- الرمثا وشباب الاردن (لقبان)

4- العربي والجزيرة ذات راس (لقب واحد)









التعليقات