جمعية طيبة للأعمال الإنسانية تستقبل وفداً من جمعية سنابل الخير

غزة- رائد حماد

استقبلت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية اليوم وفداً من جمعية سنابل الخير وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس الإدارة أ. محمود الصوير ونائبه أ. عاهد الميناوي ، فيما ضم وفد جمعية سنابل الخير كلاً من م. بلال أبو ارجيله رئيس مجلس الإدارة وأمين الصندوق أ . بلال قديح .

وتناولت الزيارة أفق التعاون المشترك ما بين الجمعيتين وتم طرح بعض المشاريع الخيرية التي تستهدف شريحة كبيرة الفقراء والمناطق الحدودية المهمشة والمنكوبة ، كما وتم استعراض كافة المشاريع التي نفذتها الجمعيتين في أماكن مختلفة من قطاع غزة .

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية طيبة للأعمال الإنسانية إلى الخدمات والمشاريع التي تقدمها جمعيته تجاه أبناء قطاع غزة من دعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في ظل هذا الحصار المفروض على قطاع غزة والدور الريادي الذي تقوم به الجمعية على كافة المستويات في قطاع غزة .

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية سنابل الخير أن جمعيته تستهدف منطقة خان يونس وبالتحديد بلدة خزاعة الحدودية المهمشة والتي تعرضت للدمار جراء الحرب الأخيرة على القطاع وأن جمعيته تقدم خدماتها للعديد من الأسر الفقيرة هناك كما وتهتم بالمشاريع التنموية وعقد الدورات المختلفة في هذا المجال التنموي والتثقيفي الخيري ودعم المشاريع المتنوعة .

وفي ختام الزيارة قدمت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية شكرها وتقديرها للأخوة في جمعية سنابل الخير على تنظيمهم هذه الزيارة لهم مؤكدين على ضرورة التنسيق الكامل بين الجمعيتين والتعاون المستمر للمشاريع الخيرية القادمة والعمل على ضرورة توفير حياة كريمة للفقراء والأيتام في ظل الحصار الظالم التي يعيشها قطاع غزة