أوقاف طولكرم تضع خطة عمل لإحياء الشهر الكريم

أوقاف طولكرم تضع خطة عمل لإحياء الشهر الكريم
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية أوقاف طولكرم اجتماعاً طارئاً لوضع خطة عمل استعداداً لاستقبال وإحياء شهر رمضان المبارك، بحضور نخبة من أئمة وخطباء المساجد في المحافظة ورؤساء الأقسام في المديرية .

ونقل مدير الأوقاف الشيخ  عدنان سعيد تحيات سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية للجميع  مباركا لهم شهرهم ،وقدم خلال الاجتماع مقترحات لسلسلة فعاليات عملية لإحياء شهر رمضان المبارك حيث سيتم إعداد وتوزيع كتيب بعنوان ( واحة الصائم ) يتناول الأحكام والمسائل الفقهية، وسيصار لتوزيعها على المواطنين،بالاضافة الى جدول الدروس للمساجد المركزية وجدول خطب الجمعة.

وحث الأئمة على الاعتدال في الصلوات وخاصة التراويح مبينا انه سيتم تخصيص مؤذن لرفع الأذان الأول وآخر لرفع الأذان الثاني للتفريق بين الأذانين واتباعاً لسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام , ودعا الأئمة إلى إعطاء درسين كل يوم بحيث يختار الإمام الوقت المناسب لموعد الدروس على أن يتبع الحكمة والموعظة الحسنة .

وقدم تهانيه إلى الاهالي في محافظة طولكرم وإلى الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك , وقد تحققت أماني شعبنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .