بالصور..صلح عشائري بين عائلتي رخا و الخطيب بالزوايدة

بالصور..صلح عشائري بين عائلتي رخا و الخطيب بالزوايدة
رام الله - دنيا الوطن
أقامت حركة فتح فى منطقة الزوايدة مهرجان العفو والتسامح بين عائلة رخا وعائلة الخطيب وذلك على إثر حادث اعتداء دام مدة سنة و نصف بين الطرفين.

وحضر مراسم الصلح الدكتور احمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي ، وجمع كبير من الوجهاء و المخاتير ورجال الإصلاح في المحافظة الوسطي.

وقدم الجميع شكرهم لكافة الجاهات التي استمرت بالعمل علي مدار سنة و نصف وهم المختار أبو احمد ابو زايد الاخ ابو خالد شلط والاخ نائل ابو سوريح والاخ اسعد ابو راشد و الاخ اياد الطريني و محمد الاسى .... وبمشاركة الاخوة في قيادة منطقة الزوايدة و علي راسهم الاخ امين سر المنطقة الاخ ماجد التعبان و الاخ علاء شلط و الاخ ايمن ابو سوريح و الاخ احمد سلمان ابو زايد و انطلقت الجاهة من ديوان المختار ابو احمد ابو زياد بمسيرة حاشدة جماهيرية باتجاه عائلة الخطيب بالزوايدة.

بدوره أكد النائب احمد ابو هولي عضو المجلس التشريعي على ضرورة أن يكون الإصلاح بين الناس هو ابتغاء مرضاة الله عز وجل وليس لشيء آخر.

وقال: " نبرق بالتحية لآل الخطيب لصفحهم وتسامحهم عن آل رخا " مؤكداً أن هذه الروح المعطاءة تعتبر قدوة للشعب الفلسطيني خلال كلمتين منفصلتين لهما للعائليتن القي ناصر الحوتي كلمة نيابة عن ال رخا و ايضا تحدث علاء الخطيب كلمة ال الخطيب و على إتمام الصلح العشائري وطي صفحة الماضي والخلاف بينهما وبداية صفحة جديدة من العفو التسامح والألفة، شاكرين كافة الجهود التي بذلها رجال الإصلاح من أجل إنهاء الخلاف بين العائلتين وتم عفو عائلة الخطيب وتسامحهم عن عائلة رخا.