كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم محاضرة حول امن المعلومات والشبكات

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تنظم محاضرة حول امن المعلومات والشبكات
رام الله - دنيا الوطن
نظم قسم تكنولوجيا المعلومات في كلية فلسطين الاهلية الجامعية وبالتعاون مع شركة أمن التقنية – فرع فلسطين محاضرة لطلبة قسم تكنولوجيا المعلومات حول أمن الشبكات والمعلومات، وذلك بحضور مدرسي القسم وموظفي مركز الحاسوب والاتصالات في الكلية بالإضافة إلى مجموعة من طلبة قسم تكنولوجيا المعلومات وخاصة طلبة شبكات الحاسوب المتقدمة، حيث قدم المحاضرة الاستاذ عبد الرحيم نادر التميمي – مستشار امن المعلومات.

بدوره قدم الاستاذ عبد الرحيم خلال المحاضرة شرحا وافيا عن مجالات امن المعلومات والتوجهات الحديثة في حماية المعلومات والصفحات الالكترونية، وكذلك شرحا عن اهمية حصول الطالب على شهادات مهنية في مجال حماية المعلومات والشبكات، ونوه الى اهمية هذه الشهادات في تحسين فرص الطالب للانخراط في سوق العمل.

وعلى هامش اللقاء تم مناقشة وسائل التعاون بين كلية فلسطين الاهلية الجامعية وشركة امن التقنية في مجال التدريب و الحصول على الشهادات المهنية المختلفة، وكذلك امكانية توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين المؤسستين مما يخدم طلبة قسم تكنولوجيا المعلومات.

وفي الختام شكر الدكتور سلمان التلاحمة رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات شركة امن التقنية ممثلة بالأستاذ عبد الرحيم التميمي على تلبية هذه الدعوة، مثمناً الدور الحيوي الكبير الذي تقوم به الشركة  في خدمة الجامعات وخدمة المجتمع المحلي.