التواصل الجماهيري للجهاد الاسلامي يستقبل وفد من لجنة القدس للاصلاح

التواصل الجماهيري للجهاد الاسلامي يستقبل وفد من لجنة القدس للاصلاح
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد كبير من لجنة القدس للاصلاح مكتب لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح العامة تقدم الوفد الزائر كل من رئيس اللجنة ابو عبدالله ابو نادي وعدد كبير من اعضاء اللجنة, كان في استقبالهم مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم" وعدد من قيادة وكوادر الاصلاح والتواصل.

رحب الشيخ ابو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح بالوفد الزائر من لجنة القدس للاصلاح, وشكر لهم زيارتهم التي تأتي ضمن اطار العلاقات الحسنة التي اسستها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح مع ابناء شعبنا الفلسطيني على مدار سنوات عملها.

وشرح لهم ما تقوم به اللجنة في مجال عملها من زيارة العائلات والمؤسسات المدنية والعسكرية وبين دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين وان اللجنة تعمل على امتداد محافظات قطاع غزة.

بدوره المختار ابو عبدالله ابو نادي شكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على حسن الاستقبال وثمن دور اللجنة الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ونشر روح المحبة والتسامح في نفوس المواطنين.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد لجنة القدس درع محبة ووفاء الى رئيس لجنة التواصل ابو وسيم, مثمنين دور لجنته الكبير في التواصل والاصلاح بين الناس.