شركة جروب بلس تحتفل بمرور 60 عاما على اطلاق السيارة الفريدة "دي إس"

شركة جروب بلس تحتفل بمرور 60 عاما على اطلاق السيارة الفريدة "دي إس"
رام الله - دنيا الوطن
 أطلقت شركة جروب بلس الوكيل الحصري لسيارات دي إس في فلسطين، سلسلة من احتفالاتها وفعالياتها وانشطتها في معظم محافظات الوطن بمناسبة مرور 60 عاما على انتاج السيارة الفرنسية الفريدة (دي إس) عام 1955، والتي تضم حاليا مجموعة من الموديلات هي(دي إس33DS، دي إس 3 كابريو DS3 Cabrio، دي إس 4، دي إس 5، تتوافر كاملة لدى الشركة الوكيل الحصري.

جاء ذلك خلال تنظيم الشركة احتفالا كبيرا نظمته امسفي رام الله، بمشاركة عدد كبير من رجال الاعمال وممثلي مؤسسات القطاع الخاص والمهتمين، وذلك كجزء مما سيشهده هذا العام من عروض حصرية متميزة ومفاجآت سيعلن عنها قريبا، حيث تتوافر مجموعة سيارات (دي إس) بأنواعها المختلفة في صالات عرض جروب بلس المنتشرة في فلسطين.

وظهرت هذه السيارة تحت القبة الزجاجية لصالة عرض المتحف الكبير في فرنسا في شهر أكتوبر من عام 1955، وقد أسهم طرازها الفريد والتقنية المبتكرة في الوصول بها سريعا لتصبح أسطورة في عالم السيارات حتى يومنا هذا.

وأعلن أمين جرادات مستشار العلامة التجارية والتسويق لشركة جروب بلس، ان الشركةوعلى مدار العام الحالي 2015 ستتظم أنشطة وفعاليات في مختلف أنحاء العالم احتفالا بظهور سيارة(دي إس 1955) بضمنها المشاركة في المعارض الدولية من خلال عرض السيارات الأصلية العتيقة والموديلات الحديثة منها.

 واعتبر جرادات سيارة(دي إس) قصة نجاح حقيقية تتجسد فيها الأناقة وتعود بصناعة السيارات الفرنسية الى الفخامة والرقي.

 وقال:"يأتي احتفالنا بمرور 60 عاما على ظهور السيارة الأسطورة (دي إس 1955) بمثابة شهادة لما تنفرد به (دي إس) من ابتكار وتميز،  وابداعها المستمر حتى وقتنا الحالي".

واشار الى انه تتوافر في سيارات(دي إس) أعلىمعايير الجودة والأداءوالتصميم، فهذه السيارة قد صنعت لتعكس التراث الفرنسي وتوفر لعملائها سيارات تجمع بين التصميم المتميز والتكنولوجيا المتطورة، والخامات الممتازة، والانسيابية التي تمنح قائد السيارة تجربة ممتعة.

واكد جرادات، على ما يمتاز به مظهرها الخارجي بطرازه المميز الذي تبرز فيه هيئة السيارة الامامية والخلفية، ومصابيح الإنارة الوامضة ذات التصميم المتميز، في حين يمتازداخل السيارة بالقطع المصنوعة من الكروم والجلد والتي تحيط بالسائق فتجعله يستشعر بالتراث والرفاهية الفرنسية.

وقال جرادات:"وعند قيادتها على الطريق فانها تمنحك شعورا يتجدد يوميابمتعة القيادة وسهولتها، فكل سيارة من سيارات(دي إس) تسعى لجعلك تشعر كأنك تمتلك الطريق، وتتحكم في قيادتك بكل سلاسة وأمان، حيث عجلة القيادة المجهزة للتعامل مع ردود أفعال الطرق المفاجئة، وذلك لضمان أعلى مستويات التحكم والسلامة".

 

التعليقات