موسى ابو زيد وجمال الرجوب يستقبلان الوفود الدولية المشاركة في "المؤتمر الدولي حول الإدارة العامة"

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس ديوان الموظفين موسى ابو زيد وجمال الرجوب نائب محافظ أريحا والأغوار امين عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية ووفود دولية من كل دول العالم مشاركة في "المؤتمر الدولي حول الإدارة العامة" والذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية- جامعة الدول العربية، بالتعاون مع ديوان الموظفين بدولة فلسطين بمدينة رام الله خلال الفترة من25 وحتى 27 مايو الجاري.

وجرى الاستقبال ظهر اليوم في قاعة كبار الزوار في الإدارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية وبحضور مدير عام المعابر والحدود نظمي مهنا.

ابو زيد رحب بالضيوف من على ارض اقدم واخفض مدينة في العالم اريحا وقال ان هذا المؤتمر يساهم في تعزيز وترسيخ دولة فلسطين على خارطة العالم وان الهدف من هذا المؤتمر تبادل الخبرات والتجارب وبين ابو زيد للضيوف اهداف المؤتمر والمحاور الرئيسية التي سيتطرق لها.

الرجوب دعا جميع دول العالم لزيارة فلسطين مؤكدا ان الاحتلال يحاول جعل ارض فلسطين المباركة سجن كبير وان زيارة السجين لا تندرج تحت عنوان التطبيع مع الاحتلال، واشار الرجوب الى المشاعر الإنسانية الجياشة عند الفلسطينيين عندما تطأ ارض فلسطين الوفود الدولية المتضامنة مع القضية الفلسطينية.

وأكد الدكتور رفعت الفاعوري، مدير عام المنظمة، أن اختيار عنوان هذا المؤتمر وموضوعاته وقبل ذلك مكان انعقاده جاء متوافقًا مع طبيعة التحديات التي تمر بها منطقتنا العربية، مشيرًا إلى أن المؤتمر سيتجه نحو بلورة رؤية لخيارات التطوير والتحسين والمبادرة من خلال حوار إيجابي مع خبرات المنظمات الدولية المشاركة والمختصين من المنطقة العربية وفلسطين، وتفعيل ممارسات الإدارة العامة الجديدة والحكومة الإلكترونية وصولاً لتطبيقات الحكومة الذكية والتي تتضمن بناء دولة
المؤسسات وتحقيق كفاءة الإدارة العامة من خلال مبادئ النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد وصولاً إلى تجسيد تطبيقات جودة الحياة.