الإسلامي الفلسطيني" يطلق حملة توفير " #ادخارك_أمانك"

الإسلامي الفلسطيني" يطلق حملة توفير " #ادخارك_أمانك"
رام الله - دنيا الوطن
أطلق البنك الإسلامي الفلسطيني حملة توفير لتشجيع المواطنين على الادخار وتنمية أموالهم، وتستهدف حملة "ادخارك أمانك" مختلف شرائح المجتمع .

وقال البنك في بيان له أن الحملة تضم خمسة برامج مخصصة للشباب والأطفال والمرأة والعائلة، مشيرا إلى أن الحملة بجميع برامجها مجازة من هيئة الرقابة الشرعية بالبنك.

وتتوزع برامج حملة "ادخارك أمانك" إلى برنامج "حصالتي" المخصص للأطفال من عمر يوم وحتى 18 عام بولاية أو وصاية المسئول عنهم، وتهدف إلى اكساب الصغار عادة الادخار من أجل مستقبل أفضل لهم، ويكافئ البنك الأطفال الفائزين بهدايا عينية مناسبة لأعمارهم.

كما يشجع البنك الشباب على إنشاء مشاريع خاصة بهم من خلال منحهم قروض حسنة تصل لغاية 50 ألف دولار أمريكي، يحصلون عليها في حال فوزهم بالسحوبات الشهرية ضمن برنامج "مستقبلي" المخصص للشباب من 18 وحتى 35 سنة، ويتيح البرنامج للشباب التوفير بشكل مستقل أو مشترك مع أصدقائهم، ويقدم جوائز عينية عبارة عن أجهزة اتصالات ذكية.

ويخصص البنك برنامج "عائلتي" للنساء ليتيح لهن إمكانية الفوز بعدد كبير من الأجهزة الكهربائية المنزلية الفاخرة ويساعدهن على توفير المبالغ المالية الزائدة عن حاجتهن.

هذا ويقدم البنك برنامج "توفيري" لجميع العملاء الحاليين والجدد ويمنحهم جوائز شهرية بقيمة 400 دولار أمريكي لكل جائزة عبارة عن أجهزة ذكية.

وفي ذات السياق يقدم البنك برنامج "سنابل" وهو برنامج ودائع لأجل يساعد المدخرين على تنمية أموالهم من خلال ربطها في البنك كوديعة استثمارية، لتتشارك في أرباح البنك، ويكافئ المدخرين الفائزين في السحوبات الشهرية برحلات عمرة إلى بيت الله الحرام.

ويبلغ مجموع جوائز الحملة 210 جائزة عينية بواقع جائزة يوميا ويجري السحب في بداية كل شهر ميلادي ابتداء من شهر يوليو تموز القادم.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني أطلق مؤخرا عدد من الحملات والمميزات لعملاء البنك الحاليين والجدد كبطاقات التيسير وغيرها، وافتتح عدد من الفروع والمكاتب في مختلف محافظات الوطن ليشكل أكبر شبكة مصرفية إسلامية في فلسطين.