الطيار للسفر تتكفل ببناء وقف خيري للجمعية الخيرية لتوفير الدواء بمكة المكرمة

الطيار للسفر تتكفل ببناء وقف خيري للجمعية الخيرية لتوفير الدواء بمكة المكرمة
رام الله - دنيا الوطن
في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، أعلنت مجموعة الطيار للسفر القابضة عن تكفلها ببناء وقف خيري للجمعية الخيرية لتوفير الدواء بمنطقة مكة المكرمة بتكلفة 34 مليون ريال.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي للمجلس المؤسس للجمعية الخيرية لتوفير الدواء بمنطقة مكة المكرمة الذي أقامه اعضاء مجلس إدارة الجمعية الحالي الذي يترأسه الدكتور ناصر باطوق، بحضور عدد من الشخصيات البارزة في العمل الخيري  بالمملكة.

وشهد الحفل قيام مجلس إدارة الجمعية بتكريم  سعادة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر القابضة ،وذلك بمنحه درع العضوية الفخرية للجمعية، تعبيرا عن بالغ التقدير و الامتنان لجهوده الكبيرة في دعم الجمعية وكافة أعمال الخير على أرض المملكة.

وبدوره أشاد الدكتور ناصر الطيار بالدور الذي تلعبه ( جمعية دواء ) في التخفيف عن المرضى الفقراء و مساعدتهم ودعا رجال الأعمال والشركات التجارية إلى دعم العمل الخيري في جميع جوانبة.

وختم قائلا : ما تقوم به مجموعة الطيار للسفر القابضة في دعم الجمعيات الخيرية يأتي من منطلق إيماننا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات و المستمد من قيم الإسلام السمحة التي حثت على التراحم والتكافل بين الناس بما يعود على المجتمع بالأمن و الاستقرار.

لافتا إلى أنه قد سبق و أقر مجلس  مجموعة الطيار للسفر  تشكيل لجنة  خاصة بالمسؤولية الاجتماعية تقدم من خلالها برامج المجموعة في مجال الخدمات الاجتماعية وفق برامج تعمل على ربط الشركة بالمجتمع بما يؤسس لعلاقة متينة  معه ، مؤكداً : كلما إزداد نجاح شركتنا إزداد إصرارنا على دعم المجتمع وقد أنشأت المجموعة وحدة خاصة بالمبادرات والمسؤولية الإجتماعية ووضعت خطة مفصلة وبرامج مدروسة لمدة الخمس سنوات قادمة ، كما تتعاون هذه الوحدة مع جميع الشركات العاملة لدينا على تقديم مبادرات مبتكرة ومفيدة تهدف إلى رفع مستوى الحياة في مجتمعنا، وحُددت الميزانية السنوية لوحدة المسؤولية الإجتماعية بنسبة ثابتة من الأرباح السنوية للمجموعة توجه لتنفيذ مبادرات المسؤولية الإجتماعية بشكل كفؤ.

ومن جانبه أكد  الدكتور محمد بن عبدالله الطواله مديرالمسؤولية الاجتماعية بالمجموعة  بأن هذا ليس بمستغرب على الدكتور ناصر حضوره وتبرعه السخي ومساندته الجليلة والمستمرة لأنشطة الجمعية ، فله مساهمات خيرية عديدة  في كافة ميادين الخير مضيفا: وجدير بالذكر أن هذه الجمعية هي اﻷولى من نوعها على مستوى العالم العربي حيث إنها متخصصة في توفير الدواء وتوزيعه على فقراء بيت الله الحرام زائرين ومقيمين .