النعمان الأساسية والملاك الصغير يحتفلان بتخريج فوج فراشات الربيع

النعمان الأساسية والملاك الصغير يحتفلان بتخريج فوج فراشات الربيع
رام الله - دنيا الوطن - أنس حوشية  
احتفلت مدرسة النعمان الأساسية الخاصة وروضة الملاك  الصغير في جنين، بتخريج الفوج العاشر من طلبتهما " فوج فراشات الربيع " بحضور مديرة الروضة فداء الجدع ومديرة المدرسة كفاح الحاج صالح والهيئة التدريسية في الروضة والمدرسة بمشاركة حاشدة من ذوي الطلبة في قاعة سينما جنين.

ورحبت عريفة الحفل لينا أبو الرب بالحضور وتمنت لهم قضاء وقت ممتع بمشاركة أبنائهم فرحتهم، وقدمت الطالب زيد سامر لتلاوة آيات من القرآن الكريم ومن ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

بدورها شكرت فداء الجدع مديرة الروضة المعلمات على أدائهن المميز وإخلاصهن في عملهن وجهودهن في إنجاح الحفل وإيصال الطلبة لمرحلة متقدمة من التفكير والاعتماد على النفس، ورفع مستوى التحصيل العلمي لطلبة المدرسة.

وأضافت إننا حريصون في عامنا العاشر على الحفاظ على تقدمنا في ظل تزايد عدد الطلبة بالمدرسة والروضة في كل عام.

وأشارت إلى أن الروضة بصدد إطلاق مسابقة القرآن الكريم واللغة الإنجليزية لطلبة الروضة حيث سيكون جوائز عينية للطلبة الفائزين.

في السياق ذاته أوضحت كفاح الحاج صالح مديرة المدرسة أن برنامج الحفل بهذا العام وفي كل عام يحرص على تنمية الروح الوطنية لدى الطلبة من خلال أغاني وطنية هادفة تتحدث عن القدس وفلسطين وكافة محافظاتها وضرورة الدفاع عنها  والتعرف على معالمها وأسمائها.

من الجدير بالذكر أن الحفل اشتمل على فقرات مختلفة منها ما يتحدث عن بر الوالدين والقدس وضرورة حمايتها من قبل العرب والمسلمين ، وفقرة بشرة خير الفلسطينية حيث رفع الطلبة أحرف كلمة " بحبك يا فلسطين " وفقرة نشرة أخبار الروضة التي قدمتها الطالبة غزل حسن جبر والطالب إبراهيم ربيع السعدي، ومنها
ما تحدث عن العرس الفلسطيني الذي قدمت به الطالبات زغاريد وأهازيج من التراث الفلسطيني، وفقرة عودك رنان ويا حلالي يا مالي وأنا ابن القدس وأنا دمي فلسطيني وجرس الفسحة.

وفي نهاية الحفل تسلم الطلبة شهاداتهم لنهاية العام الدراسي 2014 / 2015.