قوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنية

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تختتم مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
اختتم قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء، ومجموعة من الضباط وصف ضباط من قوات الأمن الوطني مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنية دورة الشهيد"سعد صايل".

حيث تلقى المشاركون في المخيم العديد من الأنشطة بناءاً على البرنامج الذي اعد لهم بإشراف من ضباط قوات الأمن الوطني الفلسطيني، وتم تقديم عدة محاضرات توعوية عن قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمهام التي يقومون بها في حفظ النظام وتطبيق القانون أثناء أداء واجبهم الوطني، بالإضافة الى التدريبات الرياضية، وتنظيم المسير الليلي والمسير العسكري، وعقد أمسيات فنية.

وابتدأ حفل الاختتام بالسلام الوطني الفلسطيني وآيات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل
الحفل إلقاء قصيدة شعرية من قبل إحدى الخريجات ومجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية، والعديد من الكلمات منها كلمة قائد المنطقة والتي نقل فيها تحيات سيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني للخريجين وأثنى على الدور الايجابي الذي تقوم به المؤسسة الأمنية للأمن الوطني في صقل شخصية المشاركين في المخيمات الصيفية، وأكد على أن هذه المخيمات تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني للمشاركين.

من جهته شكر مدير مؤسسة التنمية الوطنية قيادة منطقة جنين وطوباس على استضافتهم في معسكر"حرش السعادة" وإقامة مثل هذه المخيمات التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركين، وبارك دور المشرفون من قوات الأمن الوطني الفلسطيني على اطلاع المشاركين على أسلوب وظروف الحياة العسكرية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع شكر وتقدير لقائد منطقة جنين وطوباس من قبل مدير مؤسسة التنمية والوطنية دورة الشهيد"سعد صايل"، وتم تقديم شهادات تقدير وهدايا رمزية للمشاركين في المعسكر من قبل قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء.