اتحاد الشباب الفلسطيني يعقد اجتماعه السنوي للهيئة العامة

اتحاد الشباب الفلسطيني يعقد اجتماعه السنوي للهيئة العامة
رام الله - دنيا الوطن
عقد اتحاد الشباب الفلسطيني يوم أمس الإجتماع السنوي العادي لهيئته العامة في فندق الروكي بحضور رئيس مجلس الإدارة "محمود القاضي" وعدد من أعضاء المجلس ،والمدير العام لإتحاد الشباب الفلسطيني محرم البرغوثي ،والمدير الإداري "رياض العطاري" ،كما وحضر الإجتماع السيدة "شيرين الطويل" مديرة قسم النشاطات الشبابية في مجلس الوسط للشباب والرياضة والسيد "فادي كعابنة" المدقق المالي من مؤسسة طلال أبوغزالة وأعضاء الهيئة العامة .

ابتدأ الإجتماع بإعلان رئيس مجلس الإدارة عن اكتمال النصاب القانوني للإجتماع ،وإلقاء كلمة ترحيبية بالأعضاء ،تلاها كلمة للمدير العام للإتحاد وضح فيها إنجازات الإتحاد في الفترة السابقة ومشاريعه القادمة ودورها في المجتمع ،كما وتحدث عن أهمية دور الهيئة العامة في الاتحاد.

وبعد ذلك تم تلاوة التقرير الإداري لعام 2013-2014 وفتح مجال النقاش والأسئلة لأعضاء الهيئة العامة والرد عليها من قبل مجلس الإدارة ومن ثم تمت المصادقة على التقرير من قبل الأعضاء .

وعند الإنتهاء من مصادقة التقرير الإداري ،قام المندوب عن مؤسسة طلال أبو غزالة –مدقق الحسابات المعتمد للمؤسسة- بتلاوة التقرير المالي ومناقشته واستعراض العجز والفائض في الميزانية والتحسن الذي طرأ على الوضع المالي للاتحاد خلال السنة الماضية وجرت المصادقة على الميزانية،وتم اعتماد مؤسسة طلال أبو غزالة كمدقق حسابات للسنة القادمة كذلك.

وطرح على الهيئة العامة للموافقة مقترح بإنضمام اتحاد الشباب الفلسطيني لشبكة المؤسسات الشبابية الديمقراطية الفلسطينية وحظي الإقتراح بموافقة الهيئة العامة للإتحاد.

وبعد الإنتهاء من جدول أعمال الإجتماع العادي للهيئة العامة تم عقد إجتماع غيرعادي للهيئة للمصادقة على تعديلات لبعض المواد في النظام الأساسي للإتحاد كان من أبرزها تغيير مقر الجمعية وإضافات على شروط العضوية والنقاش بخصوص مهام مجلس الإدارة واجتماعاته ،كما وتم إضافة العديد من البنود إلى النظام.